2018-03-06 نشرت في

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يأمر بصرف راتبين للموظفين والطلبة

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز أمراً بصرف راتبين لكل موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، بالإضافة إلى مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل وخارج المملكة، وإعانة شهرين للمعاقين.



الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز يأمر بصرف راتبين للموظفين والطلبة

كما أمر الملك بصرف راتب شهرين للمتقاعدين، فضلاً عن صرف مكافأة شهرين لمستفيدي الضمان الاجتماعي. وقد أتت تلك الإجراءات ضمن سلسلة من القرارات والأوامر الملكية شملت العديد من الوزارات وكافة المستويات.


في نفس السياق