Publié le 22-06-2026

بداية من الغد: أطباء الكنام بتونس يحملون الشارة الحمراء

قرر أطباء الصندوق الوطني للتأمين على المرض بتونس، خلال اجتماع عقدوه بمقر الاتحاد الجهوي بحضور الجامعة العامة والفرع الجامعي للصناديق، حمل الشارة الحمراء بداية من الاثنين 22 جوان الجاري، وتنفيذ وقفة احتجاجية يوم الثلاثاء 30 جوان الجاري



 بداية من الغد: أطباء الكنام بتونس يحملون الشارة الحمراء

​وأوضح الاتحاد الجهوي للشغل بتونس على صفحته الرسمية، أن الهدف الأساسي من هذه التحركات هو دفع سلطة الإشراف إلى فتح قنوات تفاوض جادة ومسؤولة تفضي إلى اتفاقات منصفة تلبي تطلعات الأطباء وتضمن استمرارية خدمات الصندوق ومصلحة المضمونين الاجتماعيين.



Dans la même catégorie