Publié le 25-05-2024

بودربالة في الجزائر للمشاركة في أشغال المؤتمر الـ36 للاتحاد البرلماني العربي

حل رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة، اليوم السبت بالجزائر، للمشاركة على رأس وفد برلماني في أشغال المؤتمر السادس والثلاثين للاتحاد البرلماني العربي، التي تنعقد يومي 26 إلى 27 ماي الجاري. 



بودربالة في الجزائر للمشاركة في أشغال المؤتمر الـ36 للاتحاد البرلماني العربي

وكان في استقبال بودربالة والوفد المرافق له، بمطار هواري بومدين الدولي، رئيس المجلس الشعبي الوطني الجزائري ورئيس الاتحاد البرلماني العربي إبراهيم بوغالي، وسفير تونس بالجزائر..

وأكد بودربالة، أن هذا الحدث البرلماني الهام، يعد مناسبة لتبادل وجهات النظر بخصوص عديد القضايا والمسائل العربية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها قضية الشعب الفلسطيني الشقيق ونضاله المشروع وصموده المتواصل امام تصعيد الكيان الصهيوني.

كما نوّه بعلاقات الاخوة العميقة التي تجمع بين تونس والجزائر، وما تشهده من تطور متواصل، مذكرا في هذا الصدد، بالزيارة الناجحة التي كان أداها إلى الجزائر في أكتوبر الماضي، وما فتحته من آفاق واعدة على جميع المستويات. ويضم الوفد التونسي الذي يرأسه بودربالة، عز الدين التايب النائب مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات الخارجية والتونسيين بالخارج والهجرة، وفخري عبد الخالق عضو لجنة الحقوق والحريات، وصالح الصيادي عضو لجنة الدفاع والأمن والقوات الحاملة للسلاح.

وأشار البرلمان في بلاغه، أن النائب عز الدين التايب النائب شارك صباح اليوم السبت، في أشغال الاجتماع الرابع والثلاثين للجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي، التي افتتحها ابراهيم بوغالي رئيس المجلس الشعبي الوطني رئيس الاتحاد البرلماني العربي، بالمركز الدولي للمؤتمرات عبد اللطيف رحال بالجزائر العاصمة، تمهيدا لانطلاق أشغال المؤتمر.



Dans la même catégorie