Publié le 15-05-2024

متابعة سير النشاط السياحي والإعداد لذروة الموسم الصيفي محور جلسة عمل وزارية

أشرف وزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين اليوم، الأربعاء 15 ماي 2024، على جلسة عمل خصصت لمتابعة سير النشاط السياحي والإعداد لذروة الموسم الصيفي، وذلك بحضور عدد من الإطارات السامية بالوزارة والمدير العام للديوان الوطني التونسي للسياحة وعدد من إطارات الديوان.



متابعة سير النشاط السياحي والإعداد لذروة الموسم الصيفي محور جلسة عمل وزارية

وتم خلال الجلسة، استعراض أبرز البرامج التي انطلقت الوزارة والديوان الوطني التونسي للسياحة في تنفيذها لضمان حسن سير الموسم الصيفي.

وأكد الوزير، بالمناسبة، على ضرورة التنسيق المستمر مع مختلف الأطراف المتدخلّة في القطاع لتوفير كل ظروف النجاح للموسم الصيفي على جميع الأصعدة.

وشدد على ضرورة مضاعفة الجهود في مسألة النظافة والعناية بالمحيط والقضاء على النقاط السوداء وذلك بالتعاون مع كل الأطراف المعنية.

وأشار، في هذا السياق، إلى أن وزارة السياحة تدعم بشكل متواصل البلديات السياحية عبر صندوق حماية المناطق السياحية وذلك بهدف دعم مجهوداتهم في القيام بحملات النظافة وجمالية المحيط وهو ما يجب أن يتجسد فعليا على أرض الواقع.

وفي سياق متصل، أبرز السيد محمد المعز بلحسين أن وزارة السياحة انطلقت منذ بداية السنة في إرساء برنامج الجودة الشاملة وهو برنامج متكامل ومتواصل يخص الخدمات السياحية والنقل السياحي وجودة منظومة السلامة والتأمين الذاتي بالمؤسسات السياحية، والتجديد والابتكار في التنشيط السياحي.



Dans la même catégorie