Publié le 21-03-2023

سوسة: فتاة تعترف لـ''عزّام'' بتورّط والدها في جريمة قتل

تقدّم شخص اصيل القلعة الكبرى من ولاية سوسة، مؤخرا، بشكاية بسبب تعرضه للتحيل من طرف أحد المشعوذين " عزّام".



سوسة: فتاة تعترف لـ''عزّام'' بتورّط والدها في جريمة قتل

وأكّد الشاكي ان "العزّام" سلبه مبالغ مالية بعد ان وعده بعلاج ابنته المضطرّبة نفسيا.

وبجلب المتهم "العزام " والاستماع اليه، أكد أنه كان يتردد على منزل الشاكي، وانه قد اكتشف ان المنزل كان بمثابة "وكر للدعارة" اين كان الأب يصطحب أشخاصا غرباء بما فيهم عدد من الاجانب (جزائريين ) لممارسة الجنس مع بناته، حسب ما نقلته إذاعة "صبرة اف ام".

هذا وقد اعترف العزّام" بممارسة الجنس مع ثلاثة من بنات صاحب هذا المنزل وأصبح على اتصال دائم معهن بعلم وموافقة والدهن، مؤكّدا أن إحدى الفتيات اعترفت له ذات مرة، أن والدها اقترف جريمة قتل تعود لحوالي عشر سنوات مضت.

وباستنطاق الفتيات باعتبارهن متضررات، أكدن بدورهن نفس الرواية في إشارة إلى أن علاقتهن بهذا العزام تعود إلى حوالي 7 سنوات مضت.

وبسؤالهن عن جريمة القتل التي روتها إحداهن لـ"العزّام"، اعترفت الأخت الصغرى (عمرها حاليا 23 سنة) بأنها كانت فعلا شاهدة على عملية قتل والدها لشخص جزائري الجنسية (كان يتردد على المنزل لممارسة الجنس معهن)، وذلك منذ 11 سنة، حيث تولى والدها قتله بمساعدة والدتها، ليقوما فيما بعد بالاستعانة بجارتهم، لإلقاء جثته في بئر عميقة مهجورة تقع بجهة النورين.

هذا وقد أذنت النيابة العمومية الاذن للوحدات الامنية ووحدات الحماية المدنية، بمعاينة البئر المذكورة اين تم صباح أمس النزول اليها من طرف أعوان الحماية المدنية بحثا عن أي أثر للجثة؛ الا انه لم يتم العثور على أي أثر او دليل مادي.

وفي الأثناء، أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية سوسة 2، بالاحتفاظ ب 4 أشخاص وهم الأب وزوجته وجارتهم و ابنهما من أجل القتل العمد، كذلك تم الاحتفاظ بالعزام من أجل المواقعة باستعمال الحيلة والتحيل.



Dans la même catégorie