Publié le 06-03-2018

مشروع ''البطاقة الذكية'' للصندوق الوطني للتأمين على المرض على طاولة وزارة الشؤون الإجتماعية

إستأثر مشروع "البطاقة الذكية" المتعلق بالتبادل الالكتروني للمعطيات مع مسدي الخدمات الصحية بمحاور جلسة العمل التي انعقدت صباح اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2016 بمقر الوزارة، بإشراف السيد محمد الطرابلسي وزير الشؤون الاجتماعية و بحضور السيد بشير الإيرماني الرئيس المدير العام للصندوق الوطني للتأمين على المرض و عدد من إطارات الصندوق و وزارة الشؤون الاجتماعية.



 مشروع ''البطاقة الذكية'' للصندوق الوطني للتأمين على المرض على طاولة وزارة الشؤون الإجتماعية

و أكد الوزير بالمناسبة على ضرورة الحفاظ على منظومة الضمان الاجتماعي و ديمومتها باعتبارها مكسبا وطنيا يهدف إلى ضمان حقوق الأجيال القادمة في التغطية الاجتماعية و الصحية، مبينا أن المضمون الاجتماعي يمثل أولوية من أولويات تدخلات الصندوق.

و أشار الوزير إلى أن الحفاظ على التوازنات المالية للصندوق الوطني للتأمين على المرض يمثل مسؤولية مشتركة بين كل الأطراف، مثمنا مجهودات إطارات و أعوان الصندوق في إسداء الخدمات لمنظوريه داعيا إياهم إلى مضاعفة الجهود من أجل الارتقاء بجودة خدمات الصندوق و اسداءها في أحسن الآجال.

margin-left:auto;"> و يهدف مشروع منظومة التبادل الالكتروني للمعطيات مع مسدي الخدمات الصحية "البطاقة الذكية" إلى المتابعة الحينية لملفات منظوري الصندوق الوطني للتأمين على المرض و ترشيد المصاريف و الحد من تجاوز السقف السنوي للعلاج.



Dans la même catégorie