Publié le 18-04-2024

غادة عبد الرازق: شقيقي كان سببا في وفاة والدي

تحدثت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، عن مشاكلها النفسية، وما سرقته منها الشهرة والنجاح، وحول إحساسها بتأنيب الضمير لفشل زواج ابنتها روتانا.



غادة عبد الرازق: شقيقي كان سببا في وفاة والدي

وكشفت غادة خلال حلولها ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" أنها تعاني من المرض منذ 35 عامًا، كما أنها ليست مستقرة عاطفيًا ونفسيًا؛ إذ إن نجاحها في مجال الفن حرمها الكثير في هذه الحياة كتكوين عائلة.

وأوضحت غادة أن رغبتها في دخول عالم الفن كان من أجل التمتع بالشهرة والنجاح والثراء، إلا أن هذا الطريق سلب منها الكثير، لذلك تحسد كل من يتمتع بالاستقرار، وقالت: بحسدهم طبعًا ‏على الاستقرار والبيت والزوج والأطفال، وكل حاجة.

غادة عبد الرازق وفشل زواج ابنتها:

وألقت غادة اللوم على نفسها بعد فشل زيجة ابنتها روتانا، التي كانت تعيش حياة عائلية مستقرة، وقالت: في ساعات بحس إنه ده كان بسببي أنني دمَّرت ناس تانيين لأنه في يوم من الأيام بنتي دي كان عندها استقرار في بيتها ثم انفصلت، وممكن ومحتمل أكون أنا السبب وقصرت في هذا الجانب.

شقيق غادة عبد الرازق:

وتطرقت غادة للحديث عن وفاة والدها وهي بعمر الـ12؛ إذ كشفت أن شقيقها الراحل "خليل" كان سببًا في وفاة والدها.

وحول تفاصيل الحادثة، صدم شقيقها ولدًا بسيارته، لكنه رفض أن يكشف لوالدهما مكانه في المستشفى، ليقرر الأب الدخول إلى غرفته لضربه ودفعه لإخباره عن مكانه، وفي النهاية عثر على الولد حيًا يرزق.

وأثناء مرافعة والدها في قضية الوفد بمجلس الدولة بعد يومين، تعرَّض لهبوط في الدورة الدموية، وسقط أرضًا نتيجة إصابته بجلطة، وعلى إثرها فارق الحياة.



Dans la même catégorie