Publié le 25-06-2026

قيس سعيد يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء

بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لعيد الجيش الوطني، أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيّد، القائد الأعلى للقوات المسلحة صباح اليوم، الأربعاء 24 من شهر جوان الجاري على موكب تولّى خلاله ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء



قيس سعيد يشرف على موكب ترقية العميد محمد بن صالح إلى رتبة أمير لواء



Dans la même catégorie