Publié le 28-05-2024

وزير الشؤون الاجتماعية الجديد يتسلم مهامه

انتظم صباح اليوم الإثنين 27 مـاي 2024 بمقرّ الوزارة، موكب رسمي تمّ خلاله تسليم المهام بين وزير الشؤون الاجتماعية السّيد كمال المدوري وسلفه السيّد مالك الزاهي، وذلك بحضور رئيس الديوان ورئيس الهيئة العامة للنهوض الاجتماعي ورئيسة الهيئة العامة للشغل والعلاقات المهنية والرؤساء المديرين العامين للصناديق الاجتماعية والمديرة العامة لمركز البحوث والدراسات الاجتماعية والمؤسسات الخاضعة لإشراف الوزارة ورئيس الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي وعدد من إطارات الوزارة.



 وزير الشؤون الاجتماعية الجديد يتسلم مهامه

واستهل وزير الشؤون الاجتماعية السّيد كمال المدوري كلمته متوجها بجزيل عبارات الشكر والامتنان والتقدير إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد على الثقة التي حظي بها بتعيينه على رأس وزارة الشؤون الاجتماعية، وتولى بالمناسبة تكريم السّيد مالك الزاهي بمناسبة انتهاء مهامه، مثمنا كافة المجهودات المبذولة والإجراءات المتخذة في سبيل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير مناهج العمل بالوزارة.

وبيّن السّيد كمال المدوري أن هذه المرحلة تتطلب مضاعفة العمل والبذل وإحكام التنسيق والتكامل بين مختلف مكونات الوزارة وكذلك مع بقية الهياكل الحكومية، مؤكدا على أهمية تطوير وتعصير برامج وزارة الشؤون الاجتماعية حتى تضطلع بالمهام الموكولة إليها على أحسن وجه، ضمن مقاربة شاملة للحقوق الأساسية للمواطن وبما يستجيب لتحقيق شروط الرفاه الاجتماعي. وأثنى بالمناسبة على مجهودات كافة أبناء الوزارة والهياكل التابعة لها، وشدّد على أهمية تعبئة كافة الطاقات وتسخير كامل المجهودات لتحقيق هذه الأهداف كدعامة وضمانة لأسس دولة الرعاية الاجتماعية.

ومن جهته رحّب السّيد مالك الزاهي بالسّيد كمال المدوري، متمنيا له كل التوفيق والنجاح في توليه مقاليد وزارة الشؤون الاجتماعية، متوجّها بالشّكر لكل إطارات وهياكل الوزارة لما لمسه من روح المسؤولية والعمل وتقديم أفضل الخدمات لمنظوري الوزارة.



Dans la même catégorie