Publié le 27-12-2023

برج الثور 2024

بالنسبة لمواليد برج الثور، يبدأ عام 2024 مع كوكب المشتري بجانبهم حتى نهاية شهر مايو، مما يخلق وقتًا ميمونًا لبدء مشاريع أو علاقات جديدة، خاصة في حوالي 21 أبريل مع اقتران كوكب المشتري وأورانوس الذي يحفزه المريخ.



برج الثور 2024

وبعد شهر مايو، ينصب التركيز على تحقيق الأمور وتجنب التشتت.

المهنة والمهنة:

شهري يناير وفبراير هما أشهر للعمل بعزم والمضي قدمًا في مشاريعك.
أبريل ومايو يجلبان فرصًا جديدة. كن جريئًا، وتحمل المخاطر واحصل على الصفقات.
من يونيو إلى نهاية سبتمبر، قم بإجراء اتصالات مهنية جديدة وتوقيع الاتفاقيات.
خلال شهري نوفمبر وديسمبر، كن يقظًا للعقبات والتأخيرات المحتملة.
الشؤون المالية:

من يناير إلى نهاية مايو، انتبه إلى إنفاقك. تجنب المشتريات غير الضرورية واستهدف استثماراتك.من يونيو إلى ديسمبر، استعد السيطرة على ميزانيتك واطلب المشورة المالية إذا لزم الأمر.

الحب والصداقة :

حتى نهاية شهر مايو، سيكون هذا هو الوقت المثالي للتواصل الاجتماعي وإقامة اتصالات جديدة ورؤية أصدقائك بانتظام. من يونيو إلى نهاية أكتوبر، تفضل العلاقات الصادقة مع أشخاص موثوقين ومهتمين.

في شهري نوفمبر وديسمبر، قد يجعلك الميل نحو الاستبطان أقل اجتماعية.

كزوجين: من يناير إلى نهاية يونيو، استفد من التأثيرات النجمية المواتية لإضفاء النضارة على علاقتك. مضاعفة لحظات العطاء والإبداع. يوليو إلى ديسمبر هي أشهر مفضلة للحوار وتجنب التوترات، مع التركيز على الاستماع والتفاهم.
الفردي: النصف الأول من العام غني بالفرص الرومانسية. كن منفتحًا للقاء أشخاص جدد والخروج. إنه الوقت المناسب لإفساح المجال للحب. قد يكون النصف الثاني من العام أكثر صعوبة بالنسبة للمواعدة، وقد ينهي البعض علاقة بدأت في عام2023.

صحة :

حتى نهاية شهر أكتوبر، استمتع بحيوية كبيرة. على الرغم من احتمال حدوث لحظات من التعب، إلا أنك ستتمكن من الوفاء بالتزاماتك. قد يكون الشهران الأخيران أكثر إرهاقًا، مع ظهور شعور بالضجر.



Dans la même catégorie