Publié le 01-04-2023

ملايين المشاهدات لرجل دين في السودان...مالقصة ؟

تصاعدت الأحداث المُثيرة ضد تجسيد شخصية "رجل دين فاسد" بمسلسل رمضاني بالسودان على وقع هجوم شرس بعدة محاور، بينها هجوم ضار لبعض أئمة المساجد خلال خطب الجمعة. كما احتدمت معارك حامية الوطيس بالساعات الماضية بين مناصري المسلسل والمطالبين بإيقافه.



ملايين المشاهدات لرجل دين في السودان...مالقصة ؟

مسلسل "ود المك" المُثير للجدل بعد اعتذار مفاجئ عن بث الحلقة التاسعة أمس الجمعة، إذ لم تبث الحلقة سواءً على شاشات قنوات فضائية سودانية أو على منصات التواصل الاجتماعي الواسعة الانتشار.

ولم يخف متابعو المسلسل خشيتهم أن يؤدي الهجوم المتصاعد والضغوط المختلفة لتعطيل بث الحلقات المتبقية. ونشر مصعب عمر الشهير بـ"زول سغيل" بطل ومنتج مسلسل "ود المك" على صفحته الشخصية بفيسبوك أمس الجمعة اعتذاراً عن بث الحلقة التاسعة للمسلسل قائلاً "نعتذر عن بث الحلقة لأسباب خارج عن إرادتنا".

 في المُقابل، كتبت مدير عام قناة البلد الفضائية السودانية فاطمة الصادق على صفحتها بفيسبوك أمس الجمعة: "بخصوص حلقة اليوم - أمس - وبعد اتصال مع المخرج هيثم الأمين، طلب من القناة إعادة حلقة امبارح لعدم جاهزية حلقة اليوم". والمعروف أن قناة البلد إحدى القنوات السودانية التي تعرض حلقات المسلسل على شاشاتها.



Dans la même catégorie