Publié le 14-03-2023

هكذا احتفل صابر الرباعي بخطوبة ابنه ''إسلام''

احتفل الفنان التونسي صابر الرباعي بخطوبة نجله البكر "إسلام" على الشابة "فرح بوزيد"، بمدينة "قربة" بالوطن القبلي مساء يوم السبت الماضي.



هكذا احتفل صابر الرباعي بخطوبة ابنه ''إسلام''

واقتصر حفل الخطوبة على المقربين وبعض أفراد العائلة، حيث انتشرت صور تجمع العروسين مع أسرتهما، كما ظهر الرباعي برفقة أشقائه، الذين بدت علامات الفرح على ملامحهم.

وفي أحد الفيديوهات التي جرى تداولها، وقف الرباعي لطلب يد الشابة فرح من عائلتها ووالديها، بحضور طليقته سليمة الفقيه، ووالدته وإخوته وزوجاتهم.

وقرأ الرباعي كلمات والده الراحل هادي الرباعي والتي وجهها لأبنائه سابقا، قال فيها: "حبينا نعبرو على سعادتنا بوجودنا اليوم في قربة بين عائلة محترمة.. باش نقرالكم كلام بابا الله يرحمو إلي قالو لينا أحنا واليوم نقراه لولدي.. نجتمع في هذه الليلة المباركة لنحتفل بحدث سعيد يسعى إليه كل ولي".

وقدَّم الرباعي باقة من أغانيه في حفل خطوبة نجله البكر من زوجته الأولى، حيث غنى"أتحدى العالم"، بينما رقص العروسان على أنغامها.

واختارت العروس لإطلالتها فستانا من قماش الشيفون المُزيَّن بزخارف من قماش الدانتيل، بينما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفيها. بينما اختار إسلام بدلة "تكسيدو" سوداء نسَّقها مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.

على صعيد آخر، يحتفل الرباعي اليوم الـ 13 من مارس بعيد ميلاده الـ56، حيث شاركت زوجته الحالية إخلاص صورة لهما عبر حسابها في "إنستغرام"، وأرفقته برسالة معايدة، كتبت فيها: "عيد ميلاد سعيد لشعاع شمس سعادتنا".



Dans la même catégorie