Publié le 13-03-2023

شواندو تان: كهل في العشرينات من العمر...ما السرّ

شواندو تان، عارض أزياء سنغافوري يبلغ من العمر 50 عاماً لكنه، كما قال، يمتلك وصفة سرية للحفاظ على الشباب الدائم. وبالفعل، فقد أثارت صوره التي نشرها على الشبكة العنكبوتية الهلع فهو يبدو بصورة مذهلة شاباً في العشرينات!



شواندو تان: كهل في العشرينات من العمر...ما السرّ

ولا يتردد تان في نشر صور مثيرة له على حسابه في"انستغرام" الذي يتابعه 340 ألف شخص ويظهر فيها بعضلات وبنية قوية ووجه نضر بشكل لا يصدق. وكان تان قد بدأ مسيرته كعارض أزياء في سن 15 عاماً قبل أن يصبح مصوراً فوتوغرافياً لوسائل إعلام سنغافورية. لكن ضربة الحظ التي ستشكل بالنسبة إليه علامة فارقة كانت تصميمه عام 2008 لغلاف ألبوم جانيت جاكسون"Discipline".

وشرع تان في تلقي العروض للتمثيل في حملات دعائية لماركات مثلTangs وClub21 وThe Link ou Métro وغيرها جعلت سيرته الذاتية مثيرة للإعجاب وحولته إلى أحد أبرز عارضي وكالةCarrie Models في تسعينات القرن الماضي. بالإضافة إلى ذلك، فقد جرب تان حظه كذلك مع الغناء وكانت له تجربة قصيرة في موسيقى البوب.

لكنه نجاحه الوظيفي وسيرته المهنية اللامعة ليستا السبب في إثارته للضجة أخيراً، بل الشباب الغريب الذي يميزه بالإضافة للياقة بدنية تفوق الوصف لشخص في سنه. فما السر؟

يشرح تان أن السر يكمن في حياة نظيفة أساسها الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن يقوم على الأرز والدجاج. وكذلك كشف أنه لا يستحم أبداً في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر للحفاظ على بشرته.



Dans la même catégorie