Publié le 24-06-2022

القضاء السويسري يصدر حكماً ببراءة ناصر الخليفي

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية عن الحُكم الصادر من المحكمة العليا السويسرية في قضية رئيس مجلس إدارة القنوات ورئيس فريق باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، والتي تتعلق باتهامات بالفساد ومنح حقوق بث تلفزيوني لنسختي بطولة كأس العالم 2026 و2030.



القضاء السويسري يصدر حكماً ببراءة ناصر الخليفي

ونشرت شبكة قنوات بين بي إن سبورتس البيان الرسمي الصادر عن وكيل ناصر الخليفي، بدعوى الاستئناف، المحامي السويسري مارك بونانت، وجاء في البيان: "إنّ الحكم الصادر اليوم من قبل هيئة المحكمة العليا هو بمثابة براءة تامة ومطلقة. فبعد حملة شرسة استمرّت لستّ سنوات من قبل الادعاء جرى غضّ النظر فيها عن الحقائق وتجاهل القوانين عند كل منعطف من عملية سير المحكمة، ها هو موكلي اليوم وللمرة الثانية على التوالي يبرأ اسمه بشكل كامل مما هو منسوب إليه. لقد ثبت اليوم، وللمرة الثانية، أن السنوات الماضية من الادعاءات الباطلة والاتهامات الوهمية والتشويه المستمر لا أساس لها من الصحة تماماً".

يُذكر أن الحكم الصادر يعود إلى دعوى الاستئناف المقدمة في عام 2020، من فريق الادعاء الخاص برئيس فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، وبعد إعلام كافة الأطراف المعنية بكامل مضمون الحكم الصادر، إذ بُرّئ السيد الخليفي بالكامل من التهم المنسوبة إليه للمرة الثانية في نفس القضية.

Alaraby