Publié le 23-06-2022

تونس تمنح 8 شركات أجنبية منتصبة على أراضيها جوائز تقديرا لجهودها الاستثمارية

منحت تونس، الخميس، على هامش انعقاد المنتدى التونسي للاستثمار، 8 شركات أجنبية منتصبة على أراضيها جوائز نظير جهودها الاستثنائية في دعم التنمية.
 



تونس تمنح 8 شركات أجنبية منتصبة على أراضيها جوائز تقديرا لجهودها الاستثمارية

وتوجت الشركة اليابانية "سوميتومو الكتريك بوردنتيز تونس"، بجائزة مستثمر العام وذلك تقديرا للاستثمارات الهامة التي ضختها هذه الشركة، المختصة في صنع الكوابل والمنتصبة في بوسالم من ولاية جندوبة منذ مارس 2009، من حيث حجم الاستثمار وخلق فرص العمل.
وتحصلت الشركة الألمانية لصنع أسلاك السيارات "كرومبارغ وشوبارت تونس" على جائزة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، وذلك للتميز الذي أظهرته في ما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية للشركات من خلال القيمة المضافة.
ونالت شركة "ساجام كوم تونس" جائزة التجديد، تقديرا لأهمية استثماراتها في الأنشطة ذات القيمة المضافة ومساهمتها في بناء اقتصاد قائم على المعرفة.
ومنح منظمو منتدى تونس للاستثمار، شركة "دراكسلماير تونس"، جائزة قانون الاستثمار أفريل 1972 نظرا لاعتبارها أول شركة أجنبية رائدة استقرت في تونس بعد إصدار هذا القانون الذي أنشأ نظاما خاصا للصناعات المنتجة للتصدير.
وآلت جائزة الترحيب، إلى شركة "سيج أنتريورز للسيارت تونس" باعتبارها شركة منتصبة حديثا في تونس في قطاعات القيمة المضافة، في حين حصلت شركة "هواوي" على جائزة تطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصال وتنمية المواهب تقديرا لمساهمتها في تكوين الطلبة في مجال التقنيات الجديدة للمعلومات والاتصالنقلا عن "وات".
وتمكنت شركة "سافران تونيزي" من الحصول على جائزة الدورة 20 للمنتدى، التي تمنح لشركة أجنبية ذات شهرة دولية تعمل في قطاع ذي أولوية وساهمت في تطوير القطاع ونجاحه.
وتحصلت شركة " نيكسن اوتواليكتريك تونس "على جائزة وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي باعتبارها نفذت أكبر عملية استثمارية تحت نظام التصدير الكلي.
 



Dans la même catégorie