Publié le 20-05-2022

OPPOتكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد في تونس Reno7

 
كشفت OPPO، يوم الخميس 19 ماي 2022 في تونس العاصمة، خلال حفل تكنولوجيّ مميّز، عن أحدث منتوجاتها من سلسلةReno  وهو الهاتف الذكيّ الجديدReno7  OPPO. وشارك العديد من الشّركاء والموزّعين والمشاهير ووسائل الإعلام والمدوّنين في حدث الإطلاق لاكتشاف الميزات الاستثنائيّة لهذا الهاتف الذكيّ المعزّز بأحدث التكنولوجيّات والذّكاء الاصطناعيّ واختبار وظائفه المتعدّدة. 



  OPPOتكشف عن هاتفها الذكيّ الجديد في تونس  Reno7

هاتف Reno7 الجديد مدعم  بمستشعر الصّور الشّخصية IMX709 فائق الدقّة الّذي تمّ تطويره بالاشتراك مع Sony إلى جانب عدسة دقيقة  Microlensوتأثيرات Bokeh Flare من نوع DSLR في التّصوير الفوتوغرافيّ للصّور الشّخصيّة وهو يوفّر أداء غير مسبوق في هذا المجال.
بفضل العديد من التّحسينات على الأجهزة والبرمجيّات، بما في ذلك نظام ColorOS 12 وبطاريّة متينة تدوم طويلا بقوّة 4500 مللي أمبير في السّاعة وتقنية الشّحن السّريع SUPERVOOC بقوة 33 واط، يعد OPPO Reno7 بتجربة مستخدم يوميّة سلسة وآمنة. هذا إلى جانب التّصميم النّحيف والأنيق. وسيتوفّر الهاتف Reno7 بلونين: برتقالي وأسود كونيّ.    
التقط أفضل اللّحظات بدقّة فائقة للتّصوير
يحتوي هاتف Reno7 على كاميرا ثلاثيّة بدقّة 64 ميجابكسل تعمل بالذّكاء الاصطناعيّ وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل وعدسة دقيقة بدقة 2 ميجابكسل مع تكبير 15 أو 30 مرّة. يذكر أنّ Reno7 يصدر ضوءا خاصّا Orbit Light حول العدسة الدّقيقة لمساعدة المستخدمين على استكشاف الأجزاء الصّغيرة جدّا.
 
preview
 
تعزّز الكاميرا الأماميّة سلفي بدقّة 32 ميجابكسل بمستشعر IMX709   RGBW الرّائد الذي تمّ تطويره بالتّعاون بين OPPO و Sony والذي يظهر لأوّل مرّة عالميّا في سلسلة Reno7. ويتميّز المستشعر بدقة خاصّة مع خوارزميّة Quadra Binning المطوّرة لدى OPPO. وبفضل ذلك يستطيع المستشعر التقاط أضواء أكثر ب 60٪ مما هو متداول مع تقليل الضّوضاء إلى حدود 35٪. وكلّ ذلك يوفّر صورا أكثر وضوحا وإشراقا حتّى في بيئات الإضاءة المنخفضة.
يأتي هاتف Reno7 بميزات تصوير رائعة، مع تقنيات Bokeh Flare Portrait و Selfie HDR  و Portrait Retouching و AI Palette والصّور عالية الدقة والوضوح 108 ميجابكسل إلى جانب AI Scene Enhancement و Flash Snapshot وغيرها بحيث يمكن للمستخدمين التقاط صور للعالم بجودة احترافية رائعة.
تمكّن تقنية Bokeh Flare Portrait من التقاط صورا شخصية بنقرة واحدة مع تأثيرات إضاءة فائقة، تماما كما هو الحال في كاميرا رقمية متطوّرة للتّصوير DSLR. كما أنّها تحسّن الأداء مع توهّج العدسة الكثيف وتحلّ مشاكل تغيّر لون البشرة.
 
preview
 
 
أمّا تقنية Selfie HDR فهي توفّر صور سيلفي واضحة ونقيّة في بيئة ذات إضاءة ضعيفة، فهي تكتشف تلقائيا مستوى الإضاءة الخلفية وتقوم بتشغيل خوارزميّة OPPO HDR لتحسين الإضاءة وإبراز المزيد من التّفاصيل في الصّور.
تصميم رائع ونحيف 
كما في منتوجات السّلسلة، يأتي هاتف Reno7 بتصميم رائع ونحيف وبلونين استثنائيّين: برتقالي وأسود كونيّ بتأثيرات OPPO Glow. ويزن حوالي 175 جراما بسمك 7.54 ملم للهاتف البرتقالي و7.49 ملم للهاتف الأسود. كما توفّر شاشة AMOLED مقاس 6.4 بوصة مع معدّل تحديث 90 هرتز رؤية سلسة ومريحة، حسب مواصفات الشّاشة والفيديوهات ذات الجودة العالية لدى Amazon HDR  و YouTube HD.
أداء قويّ بأجهزة استثنائيّة ومتينة
يحتوي Reno7 على بطارية متينة بقوة 4500 مللي أمبير في الساعة وتكنولوجيا شحن سريع SUPERVOOCTM بقوة 33 واط تمكّن من شحن الهاتف بنسبة 100٪ في 60 دقيقة. كما يوفّر الهاتف فرصة مشاهدة الأفلام لمدّة 1.86 ساعة مقابل شحن لمدّة 5 دقائق. بالإضافة إلى ذلك، يوفّر نظام الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon™ 680 4G أداء سريعا للهاتف وتقليصا في استهلاك الطاقة.
 
 
reno7-200522-4.jpg
 
سيتوفّر الهاتف الذكيّ Reno7 في تونس بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين (ROM) بسعة 256 جيجابايت. ويمكن زيادة ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بمقدار 5 جيجابايت، ممّا يسمح للجهاز بتشغيل تطبيقات متعدّدة بسرعة فائقة.
نظام تشغيل جديد ColorOS 12    
تمّ تثبيت نظام تشغيل جديد ColorOS 12 على هاتف Reno7 وهو من المنتوجات الأوائل لدى OPPO التي تعتمده. ويوفّر النّظام للمستخدمين وصولا فوريّا للوظائف بكلّ سهولة وملاءمة وسلاسة.
من خلال تقنية  AI System Boosterيعمل نظام ColorOS 12 على تحسين الاستخدامات لضمان تشغيل أكثر سرعة. كما تعمل تقنية Quick Start ووضع Game Focus ومُثبِّت الصور بخوارزميات الذّكاء الاصطناعيّ وووظيفةUltra Touch  بتحسين تجربة المستخدم المولع بالترفيه.   
كما تمّ تصميم ColorOS 12 لتوفير الرّاحة للمستخدم، إذ تتيح تقنية Air Gestures الردّ على المكالمات أو عدم الإجابة أو التمرير لأعلى وأسفل من خلال تحريك الأيدي في الهواء. وتعمل تقنية Adaptive Sleep على إبقاء الشّاشة قيد التّشغيل عند تصفّح الهاتف. 
 
reno7-200522-5.jpg
 
ومن جهة أخرى يضمن نظام التّشغيل أمان البيانات والخصوصيّة وهو مصادق عليه من قبل عدّة هيئات مثل ISO و ePrivacy و TrustArc. وتساعد بعض الوظائف في إخفاء الإشعارات بطريقة ذكيّة، وحماية خصوصيّة المستخدم بشكل أكبر عندما ينظر شخص آخر إلى شاشة الهاتف.
إطلاق الهاتف في السّوق التونسيّة
سيتوفّر هاتف Reno7 في تونس بلونين: برتقالي وأسود كونيّ، بداية من يوم 25 ماي 2022  بسعر 1499 دينارا تونسيّا. كما تطلق OPPO تونس حملة ترويجيّة للطلبات المسبقة من 19 إلى 24 ماي 2022 تمنح فيها العديد من المفاجآت والامتيازات والهدايا على موقع  www.oppodeals.com