Publié le 28-04-2022

هواوي تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد فائق البكسل في تونس

منذ إطلاقها في عام 2016، استمرت سلسلةهواتفHUAWEI novaفي تحدي التوقعات



هواوي تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد فائق البكسل في تونس

كسلسلة، لطالما قادت الطريق للهواتف الذكية من الفئة المتوسطة المدى التي تتمتع بقدرات تصوير رائعة وتصميمات مذهلة. حتى الآن، امتد الانتشار العالمي لسلسلة هواتف HUAWEI nova لتشمل أسواقًا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية. على مدى السنوات الخمس الماضية، نمت سلسلة هواتف HUAWEI nova لتصبح كوكبة رائعة تضم أكثر من 10 منتجات وأصبحت تحظى بشعبية متزايدة بين المستهلكين. اعتبارًا من 22 سبتمبر 2021، جمعت السلسلة أكثر من 190 مليون مستخدم حول العالم.
كشف هاتف HUAWEI nova 9 في العام الماضي عن رؤية جديدة في التصوير الفوتوغرافي، مع كاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر كبير، يستوعب ما يصل إلى 40٪ من الضوء، إلى جانب ميزة XD Fusion المبتكرة من هواوي للحصول على وضوح ونتائج لا تشوبها شائبة.
ما التالي لسلسلة HUAWEI nova؟
يمكنك أن تتوقع أن يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 SE على مجموعة رائعة من الكاميرات وفقًا لتقليد هواتف سلسلة nova السابقة. للحصول على أحدث إضافة، من المحتمل أن تأتي بكاميرا قوية ذات حجم بكسل أكبر. نظرًا لأن وحدات البكسل الأكبر تجمع مزيدًا من الضوء، فسيكون الهاتف قادرًا على التقاط صور بضوضاء أقل وجودة صورة أعلى.
لتوفير عمر بطارية رائع، اعتمد هاتف HUAWEI nova 9 السابق شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، والذي كان شائعًا للغاية بين المستخدمين. كأحدث نسخة من سلسلة هواتف nova، ربما سيستمر هاتف nova الجديد ببطارية كبيرة السعة وتقنية الشحن السريع.
عندما يتعلق الأمر بالتصميم، يمكننا أن نفترض أن الهاتف الذكي الجديد سيتبع التصميم الصناعي اللافت للنظر و CMF المبهر (اللون، المادة، اللمسات النهائية) لسلسلة هواتف HUAWEI nova. لذلك، توقع هاتفًا أنيقًا بتصميم عصري لافت للنظر. من المرجح أن يتميز هاتف HUAWEI nova الجديد بتصميم نحيف وخفيف الوزن ومريح للإمساك به.
شيء واحد يمكنك التأكد منه هو أن الهاتف الذكي الجديد سيعمل على واجهة المستخدمEMUI 12، والتي توفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. علاوة على ذلك، سيتوفر متجر AppGallery الموثوق والمبتكر والسهل الاستخدام والآمن على هاتف HUAWEI nova الجديد حيث يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة واستكشاف وإيجاد وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.
وضعت معيار جديد لهواتفها الذكية
مع استمرار هواوي في تحسين تقنية التصوير المثيرة للإعجاب، يسمح هاتف HUAWEI nova الجديد بتقديم أفضل جودة للصورة في فئتها. هذا يعني أنه بغض النظر عما إذا كنت في رحلة أو ببساطة تسجل حياتك اليومية، فإن تجربة التصوير الخاصة بك لن تكن كما كانت مرة أخرى. سيكون حقًا الحل الأمثل لأصحاب النفوذ على وسائل التواصل الاجتماعي، الصغار والكبار. من المتوقع الإعلان عن الهاتف قريبًا في تونس.