Publié le 21-01-2022

رسمياً: نتفليكس تعلن عن عرض الجزء 2 من مسلسل لعبة الحبار

بعدما كشف مخرج "لعبة الحبّار" هوانغ دونغ هيوك عن موسم ثاني للمسلسل، أعلنت نتفليكس رسمياً عن وجود موسم ثاني للمسلسل الكوري الأكثر مشاهدة على المنصة Squid Game.



رسمياً: نتفليكس تعلن عن عرض الجزء 2 من مسلسل لعبة الحبار

إذ أعطت نتفليكسNetflix الضوء الأخضر لانطلاق العمل بالموسم الثاني، وفق ما أكد الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المحتوى في نتفليكس تيد ساراندوس، خلال الحديث عن إيرادات المنصة في الربع الرابع من عام 2021، إذ سُئل تيد عن موسم ثانٍ لـSquid Game، فكان جوابه "بالتأكيد، لقد بدأ العمل بعالم "لعبّة الحبار" فعلاً".

وحقق مسلسلSquid Game الذي انطلق عرضه في سبتمبر الماضي، نسب مشاهدة خيالية على منصة نتفليكس، ويعتبر أكثر مسلسلات المنصة مشاهدةً على الإطلاق.

وتصدر العمل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه كان من بين أكثر 10 أعمال مشاهدة في 94 دولة حول العالم، لقد كان فعلاً ظاهرة عالمية.

كما حقق العمل حضوراً تاريخياً في حفلات توزيع الجوائز، إذ تم ترشيحه من قبل SAGAلفئات عديدة منها أفضل ممثل بدور رئيسي "لي جانغ جاي"، أفضل ممثلة بدور رئيسي "جونغ هو يون"، أفضل فريق عمل في مسلسل درامي ليكون أول عمل كوري غير ناطق باللغة الإنكليزية يتم ترشيحه لهذه الجوائز في التاريخ.