Publié le 28-07-2021

القبض على مرتكبي الحريق بمصنع التبغ والوقيد

تعرضت الوكالة الوطنية للتبغ والوقيد عشية اليوم إلى عمل إجرامي عمد من خلاله بعض الخارجين عن القانون إلى حرق بعض الفواضل الصناعية والخشب والبلاستيك في الفضاء المفتوح بالمصنع ب.



القبض على مرتكبي الحريق بمصنع التبغ والوقيد

وأضافت الوكالة في بلاغ لها أنه بفضل يقظة وحدة الحماية والحراسة بالوكالة تم التنسيق السريع مع فريق الحماية المدنية المتمركزين بصفة متواصلة وقارة بمقر الوكالة وتم للتدخل الفوري لإخماد هذه الحرائق التي تزامنت مع ارتفاع درجات الحرارة حيث لم يتم تسجيل أي خسائر مادية وبشرية.

وقد قامت الإدارة العامة، وفي إطار مباشرتها لمهام ضمان تزويد السوق منتوجات الاختصاص بإعلام السلطات الأمنية والتنسيق معها في هذا الإطار إلى أن تم القبض على اثنين من مقترفي هذا الفعل التخريبي بهدف بث الفوضى والفتنة بفتح الطريق أمام التعدي على الملك العمومي والتعدي على المؤسسات الوطنية ذات البعد الاقتصادي الاستراتيجي من خلال عمليات الاستيلاءات والخلع...

وأكدت الإدارة العامة للوكالة الوطنية للتبغ والوقيد على حرصها المتواصل في الذود عن مصالح وحقوق هذه المؤسسة الوطنية والتصدي لكل من تخول له نفسه التعدي عليها، وقد تم في هذا الإطار تقديم شكاية مباشرة للنيابة العمومية بتونس 2إضافة الى مركز الأمن الوطني مرجع النظر مع توثيق هذا العمل التخريبي من خلال معاينة قانونية قام بها عدل المنفذ مع تسجيلات من كاميرات المراقبة المنتشرة بكامل أرجاء الوكالة.



Dans la même catégorie