Publié le 06-03-2018

القصف المركز و الدقيق على الشعانبي أربك تحركات الارهابيين وأسقط من بينهم عنصرين

أفاد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني ،المقدم بلحسن الوسلاتي ،أن عمليات التعقب والقصف  المركز  و الدقيق  التي تقوم بها وحدات الجيش الوطني بمرتفعات الشعانبي والسمامة  تسببت في ارباك تحركات الارهابيين  مما ساعد على القضاء على عنصرين في عملية  مزرق الشمس.



القصف المركز و الدقيق على الشعانبي أربك تحركات الارهابيين وأسقط من بينهم عنصرين

 وأوضح الوسلاتي ،مساء الاربعاء ،أن العمليات العسكرية التي نفذت مؤخرا أجبرت المجموعات الارهابية على التحرك باتجاه البحث عن مناطق جديدة للتخفي  أو محاولة مغاردة التراب التونسي.

 وأضاف أنه تم القضاء خلال العملية العسكرية والأمنية  التي جرت الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء  على العنصر الخطير جزائرى الجنسية المكنى بأبو أيمن مرجحا أن يكون العنصر الثاني الذى لقي حتفه في نفس العملية جزائرى الجنسية أيضا.

واعتبر عملية مزرق الشمس  نجاحا نوعيا للقوات الخاصة التابعة للجيش الوطنيوتمثل دعما معنويا هاما لبقية التشكيلات المنتشرة على الميدان  في اطار منظومة مقاومة الارهاب وكان صدر بلاغ مشترك بين وزارتي الدفاع والداخلية صباح الاربعاء أعلن عن مقتل عنصرين ارهابيين في اشتباكات جدت في الليلة الفاصلة بين الثلاثاء والأربعاء  وكشفت عن هوية أحدهما  أبو أيمن الجزائرى وجاء في البلاغ أنه تم ايقاف عنصرى اسناد ودعم للجماعات الارهابية من جنسية تونسية  وحجز 2 اسلحة كلاشنكوف وذخيرتها وقنابل يدوية.

اوت



Dans la même catégorie