Publié le 06-03-2018

الجيش الجزائري يدمّر 14 مخبأ للإرهابيين

تمكنت مفرزة للجيش الجزائري يوم أمس الخميس بباتنة, من كشف وتدمير 14 مخبأ للإرهابيين ولغم تقليدي الصنع, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الجزائرية اليوم الجمعة في بيان لها.



الجيش الجزائري يدمّر 14 مخبأ للإرهابيين

 و جاء في البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب  تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  يوم 27 أكتوبر 2016  من كشف وتدمير 14 مخبأ للإرهابيين ولغما تقليديا الصنع بباتنة بالناحية العسكرية الخامسة".

 وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة "ضبط حرس الحدود 06 قناطير و 99,4 كيلوغراما من الكيف المعالج بتلمسان بالناحية العسكرية الثانية  في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بغليزان تاجر مخدرات كان على متن مركبة سياحية محملة ب 74 كيلوغرام من الكيف المعالج".

 ومن جهة أخرى, و "بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي 13 مهربا و 99 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة  فيما تم ضبط شاحنتين و 05 مركبات رباعية الدفع ومعدات تفجير و07 أجهزة كشف عن المعادن ومطرقة ضغط و03 مولدات كهربائية", يضيف المصدر ذاته.

 وعلى صعيد آخر, "أحبطت وحدة لحراس الشواطئ محاولة هجرة غير شرعية لـ 15 شخصا كانوا على متن قارب تقليدي الصنع بالقالة بالناحية العسكرية الخامسة في حين أحبطت وحدات حرس الحدود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة محاولات تهريب أزيد من 19272 لتر من الوقود"

وكالات



Dans la même catégorie