Publié le 06-03-2018

؟من هو التونسي الأكثر وسامة في ألمانيا ولماذا تسبّب في حالة فوضى

أشار استطلاع للرأي قام به معهد بحوث السوق "مافو" أن الممثل النمساوي إلياس مبارك هو أكثر رجل وسامة في ألمانيا. وتحصل مبارك على نسبة 21.7 بالمائة من مجموع تصويت المشاركين في الاستطلاع. 



؟من هو التونسي الأكثر وسامة في ألمانيا ولماذا تسبّب في حالة فوضى

وكان مبارك قد تسبب يوم 17 سبتمبر2015 في حالة فوضى عارمة اضطرت المنظمين لاستدعاء قوات الأمن للسيطرة على أكثر من 3 آلاف شخصاً، معظمهم من الفتيات اللاتي حضرن لمقابلة الياس مبارك.

وكان من المفترض أن يحضر مبارك العرض الأول لفيلم من بطولته في إحدى دور السينما بنيورمبرغ الألمانية لكن تدافع المعجبات حال دون ذلك مما استوجب مفوض الشرطة دينو جيري الى استخدام مكبرات الصوت لفض الجموع، لأن إدارة السينما لم تستطع السيطرة على الحشد، فاضطرت إلى الاتصال بالشرطة، ثم قررت بعد مشاورات أن تلغي الحفل، وكان من الحكمة أن نفعل ذلك.

و يذكر أن فتيات كثيرات أصيبت بالإغماء وحالات من التوتر الشديد، حيث وصف أحد الحضور المشهد الذي تواجد فيه أكثر من 15 سيارة شرطة، وعدد من سيارات الإسعاف والطواقم الطبية بأنه كان "مثيرًا للقلق" بحسب ذات الموقع.

من جانبه، قدّم مبارك اعتذاراً لجمهوره عبر فيسبوك، قال فيه " أنا آسف جدًا، الشرطة ألغت مراسم الحفل قبل الوصول إلى السينما، ولكن كان هناك زحام جديد وأعلم أن البعض غاضب".

وللاشارة فإن  إلياس مبارك البالغ من العمر 33 سنة ينحدر من أم نمساوية وأب تونسي، لكنه ولد وترعرع في ميونيخ بألمانيا، واشتهر منذ 2006 من خلال دوره في المسلسل الكوميدي الساخر "التركية للمبتدئين" للقناة الألمانية الأولى،  وهو فيلم يصور حياة عائلة تركية في ألمانيا.



Dans la même catégorie