Publié le 25-06-2026
عاجل: بشرى لآلاف الأساتذة: صدور النتائج الأولية للترقية الداخلية دورة 2025
أعلنت وزارة التربية عن نشر النتائج الأولية للمناظرات الداخلية بالملفات الخاصة بترقية مدرسي المدارس الإعدادية والمعاهد بعنوان دورة 2025، وذلك للارتقاء إلى رتبتَي "أستاذ أول مميز" و"أستاذ تعليم أول فوق الرتبة".

ودعت الوزارة جميع المترشحين إلى الاطلاع على نتائجهم الأولية عبر فضاء "خدمات"، باستعمال كلمة العبور الخاصة بكل مترشح، من خلال المنصة الإلكترونية المخصصة للغرض.
https://khadamet.education.tn
وأكدت الوزارة في بلاغ لها، أن باب الاعتراضات مفتوح إلى غاية يوم 29 جوان 2026، مشددة على أن جميع الاعتراضات يجب أن تُقدَّم حصريًا عبر منظومة "خدمات"، وأنه لن يتم قبول أي اعتراض يرد خارج هذه المنصة الإلكترونية.
ويأتي هذا الإجراء في إطار مواصلة رقمنة الخدمات الإدارية وتبسيط إجراءات متابعة الملفات المهنية الخاصة بالإطار التربوي.
