Publié le 26-02-2024

القصرين : مستجدّات حادث ملاكمي ''كيك بوكسنغ''

وصف المدير الجهوي للصحة بالقصرين عبد الغني الشعباني، اليوم الإثنين، الحالة الصحية للملاكمين المصابين أمس في حادثة اصطدام سيارة نقل ريفي تقلّ ملاكمي رياضة "كيك بوكسينغ" بسيارة من نوع "ايسوزي" في الطريق الرابطة بين ولايتي القصرين وسيدي بوزيد بالمستقرة ولا تكتسي خطورة كبيرة فيما وصف الحالة الصحية لسائق سيارة النقل الريفي وسائق سيارة "ايسوزي" بالخطيرة وقد تم ايواء المصابين بالمستشفى الجهوي بالقصرين.



القصرين : مستجدّات حادث ملاكمي ''كيك بوكسنغ''


وأوضح الشعباني في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن سائق سيارة النقل الريفي التي كانت تقل الملاكمين وسائق سيارة "الايسوزي" يقيمان حاليا بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجهوي بالقصرين ، بينما سيجري اليوم ثلاثة ملاكمين عمليات جراحية على مستوى الساق بسبب كسور ناجمة عن الحادث ، كما سيجري ملاكمان إثنان اخران عمليتين جراحيتين على مستوى الأنف.

ومن جهته بين معتمد سبيطلة حاتم الرياحي في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن 11 شخصا أصيبوا أمس الأحد على مستوى الطريق الرابطة بين ولايتي القصرين وسيدي بوزيد جراء اصطدام سيارة نقل ريفي كانت تقل 8 ملاكمين في "الكيك بوكسينغ" ينتمون لفرع الرياضات الفردية بالاتحاد الرياضي بسبيطلة ، بسيارة من نوع "ايسيزي " ، إثر مجاوزة ممنوعة للسيارة المذكورة.

وذكر المعتمد أن ثلاثة مصابين بخدوش غادروا المستشفى المحلي بسبيطلة بعد تلقيهم العلاج ، مبينا بالمناسبة أن الرياضيين كانوا متجهين نحو ولاية سيدي بوزيد للمشاركة في كأس تونس لرياضة الكيك بوكسينغ وأن أعمارهم تتراوح بين 16 و17 و18 سنة.

يشار الى أن عدد المشاركين في كأس تونس لرياضة الكيك بوكسينغ يبلغ 16 لاعبا تم تقسيمهم على سيارتين مخصصتين للنقل الريفي تقل كل واحدة 8 لاعبين وقد نجت السيارة الثانية التي كانت وراء السيارة الاولى مباشرة من هذا الحادث.



Dans la même catégorie