Publié le 12-02-2024

حسين جنيّح: لن أترشح لأي منصب في الانتخابات المقبلة للجامعة التونسية لكرة القدم

أكد العضو الجامعي حسين جنيح اليوم الاثنين، أنه غير معني بالترشح لأي منصب في الانتخابات القادمة للجامعة التونسية لكرة القدم.



حسين جنيّح: لن أترشح لأي منصب في الانتخابات المقبلة للجامعة التونسية لكرة القدم

وأكد جنيّح في تدوينة على صفحته أنه ترك لنفسه متّسعا من الوقت ليفكّر مليّا ويتّخذ القرار المناسب في ما يتعلّق بالانتخابات المقبلة للجامعة التونسية لكرة القدم، بعد أن قضّى 4 سنوات متتالية في مكتبها التنفيذي الذي شارفت عهدته على النهاية.
وقال "إن المرحلة تقتضي منّا جميعا، كلّ من موقعه، أن نقوم بما يلزم لتستعيد بلادنا إشعاعها الكروي ولا يمكن أن يتحقّق هذا الهدف إلّا بتجاوز المصالح الشخصيّة و تركها جانبا و بشيء ما من نكران الذات أيضاً.
شخصيا، ما زلت أعتبر أن ما قلته لوسائل الإعلام في أول كلمات خامرت ذهني عندما حطّت بنا الطائرة بمطار تونس قرطاج و نحن نجر أذيال خيبة أسبابها متعددة، هو عين الصواب، أي أنّه لابد من ضخّ دماء جديدة و أن تُمنح الفرصة لوجوه رياضيّة قادرة و متعطّشة لترك المنابر الإعلاميّة و تحمّل المسؤوليّة لتحقيق نتائج أفضل."
وتابع قائلا "اليوم، كوطنيّ غيور على بلادي وعلى الرياضة فيها، مثلي مثل كافة زملائي في المكتب الجامعي، و من منطلق تحمّل المسؤوليّة، أعتبر أنه من واجبي عدم الترشح لأي منصب في الانتخابات المقبلة للجامعة التونسية لكرة القدم.
هذا على أن أكون على ذمّة نداء الواجب و أن أبقى على ذمّة من سيخلفنا لمساعدته بما قد يحتاجه منّي أو على الأقل بالصّمت والمساندة المعنويّة مهما كانت أسماء الذين سيتمّ انتخابهم من طرف الجمعيّات التونسيّة لخدمة الرياضة الأولى في تونس.
أما الآن، سأتفرّغ للتّركيز كلياً على عملي و خاصة عائلتي التي تستحقّ منّي الكثير أيضا" وفق قوله.



Dans la même catégorie