Publié le 16-01-2024

منصة TOD تكشف عن باقات بث بطولتي كأس آسيا وكأس أمم إفريقيا لجمهورها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت منصة TOD، المنصة الرائدة في بث المحتوى الرقمي الرياضي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق باقاتها الحصرية لمتابعة بطولتي كأس آسيا قطر2023  وكأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024 توتال إنيرجيز المرتقبتين، حيث انطلقت البطولة الأولى بين 12 يناير و10 فبراير، والثانية بين 13 يناير و11 فبراير، مما يتيح لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة الاستمتاع بتجربة كروية لا تُفوّت.



منصة TOD تكشف عن باقات بث بطولتي كأس آسيا وكأس أمم إفريقيا لجمهورها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

قمة الكرة الآسيوية:

تجمع بطولة كأس آسيا المرتقبة 24 منتخباً، بما فيها المنتخب القطري مستضيف البطولة وحامل لقبها، إلى جانب مجموعة من أقوى منتخبات القارة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران والسعودية. وتبث المنصة الرائدة مباريات البطولة باللغتين العربية والإنجليزية مع توفير استديوهات خاصة لكلّ لغة، بما يضمن توفير تجربة مخصصة وغامرة لجميع محبي كرة القدم على مستوى المنطقة.

تشويق كأس الأمم الأفريقية:

تستعد منصة TODلبث أقوى المنافسات وعروض كرة القدم الساحرة ضمن مباريات كأس الأمم الإفريقية 2023، التي تستضيفها ساحل العاج بمشاركة 24 منتخباً، أبرزها مصر وتونس والمغرب والسنغال ونيجيريا. كما تشهد البطولة البارزة حضور نخبة من ألمع نجوم كرة القدم العالميين، بمن فيهم المهاجم الكاميروني فنسنت أبوبكر، والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، والهدّاف السنغالي الشهير ساديو ماني، والنجم الجزائري المتألق رياض محرز، واللاعب الأكثر شعبية في المنطقة النجم محمد صلاح الذي ينافس بقميص المنتخب المصري.

وتمنح منصة TODالعديد من المزايا لمشاهدي بث المباريات عبر شاشتها، بما في ذلك:

  • التغطية بلغات متعددة: سيكون المشاهدون على موعد للاستمتاع بالمباريات باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، مع إعداد استديو خاص للتغطية باللغة العربية، لضمان تقديم تجربة حصرية وتفاعلية لمختلف شرائح الجمهور.
  • خاصية المركز الرياضي: ترتقي المنصة بتجربة مشاهدة المباريات لتزويد المشاهدين بتحليلاتٍ أعمق لمجريات البطولة، حيث تحرص على توفير الإحصائيات المباشرة وتحديثها بشكل مستمر أثناء عرض المباريات، وذلك بالتعاون مع شركة أوبتا.
  • مرونة البث: ستتوفر المباريات من خلال خاصيتي البث المباشر والمشاهدة عند الطلب عبر منصة TOD، وذلك على الجهاز الذي يختاره المشاهدون، ما يتيح لهم مرونةً كبيرة لمتابعة جميع اللحظات واللقطات في الوقت الذي يناسبهم. كما تعرض خاصية TOD 360التي توفرها المنصة خطاً زمنياً تفاعلياً وإحصائيات آنية ترتقي بتجربة المشاهدة لمجريات البطولتين.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون بول ماكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات لدى منصة TOD: "تواصل منصة TODالارتقاء بمعايير قطاع بث الفعاليات الرياضية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما يضمن استمتاع المشتركين بأفضل التجارب المتطورة والتفاعلية لمشاهدة بطولات كرة القدم. ويحمل شهر يناير الجاري جدولاً زاخراً بالمنافسات المشوقة من آسيا وأستراليا وإفريقيا. ونقدم لعشاق كرة القدم باقتنا الخاصة بالبطولة، التي تتيح لهم متابعة منتخباتهم المفضّلة بدقة وضوح عالية وعلى الجهاز الذي يختارونه، دون الحاجة للاعتماد على أي قنوات غير آمنة قد تشكل خطراً على سلامة بيانات المشاهدين وأمنهم".

لمعرفة المزيد حول باقات البث المشوقة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة TOD.



Dans la même catégorie