Publié le 30-05-2023

حسام حبيب: شيرين عبدالوهاب أهمّ فنانة في الوطن العربي

عاود الفنان حسام حبيب الظهور إعلامياً للحديث عن زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب بعد ساعات قليلة من اعتذار مدير أعمالها والمتحدث الرسمي الوحيد باسمها إيهاب صالح عن عدم استكمال مهمة إدارة أعمالها، وتغزل حبيب في زوجته واصفاً إياها بأهم فنانة في الوطن العربي.



حسام حبيب: شيرين عبدالوهاب أهمّ فنانة في الوطن العربي

حسام البعيد عن الأنظار منذ اشتعال خلافاته العائلية مع شيرين بالعام الماضي، تحدث عنها لأول مرة خلال لقاء مع روتانا خليجية من كواليس حفلها الأخير في جدة وقال: "في رأيي أنا شيرين أهم فنانة مش علشان شيرين مراتي، وأنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعاً فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين".

وحول عودة شيرين للتعاون مع شركة روتانا بعد فترة من الخلافات القانونية قال حبيب: "روتانا دايماً بيت كبير لكل الفنانين الكبار إللي يستاهلوا يكونوا في روتانا".

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد أرسلت رسالة رومانسية لزوجها الفنان حسام حبيب، كما أشارت إلى أنه دعمها خلال الفترة الماضية، متمنية من الله أن يستمر معها دائماً، وخلال لقائها مع برنامجet بالعربي قالت الفنان شيرين عبدالوهاب: "بقول لـ حسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم".

أما عن الأخبار المتداولة عن تعاونهما في ديو غنائي جديد خلال الفترة المقبلة، أوضحت الفنانة شيرين عبدالوهاب: "إن شاء الله سيكون هناك عمل جديد يجمعنا، ولكن حتى يكون العمل مختلفاً ومتنوعاً عما قدمناه من قبل، سيستغرق الأمر بعض الوقت، حتى نجد أغنية تليق بالجمهور وبما يمكن أن نراه جيداً، ولتقديم فن جيد أيضاً".



Dans la même catégorie