Publié le 01-11-2022

تطبيقاتك المفضلة على بعد لمسة واحدة منك فقط على متجر AppGalleryمن هواوي

من المتعارف عليه هو أن هواتفنا الذكية لن تتمكن من تحقيق أفضل أداء لها من دون دعم التطبيقات، التي تفتح أمام المستخدم مجموعة كبيرة من الإمكانات الجديدة. 



تطبيقاتك المفضلة على بعد لمسة واحدة منك فقط على متجر  AppGalleryمن هواوي

إن موجة التطبيقات الغامرة التي اجتاحت العالم خلال العقد الماضي قد مكّنتنا من فعل كل شيء على أجهزتنا المحمولة. فاليوم يمكننا إنجاز معاملات الدفع الخاصة بنا من دون الحاجة لاستخدام البطاقات، وإدارة شؤوننا المالية، أو التسوق عبر الإنترنت، أو حجز إقامة فندقية و شراء تذاكر السفر، أو حتى طلب سلع البقالة في طريق العودة إلى المنزل. لذلك، أليس من الرائع أن نتمكن من تنزيل أفضل التطبيقات العملية المتوفرة في متجر واحد فقط؟

إن متجرAppGallery من هواوي هو منصة توزيع التطبيقات الرسمية لأجهزة هواوي، ويضم مجموعة واسعة من التطبيقات. وباعتباره من بين أفضل 3 أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، فإن هذا النظام الإيكولوجي المفتوح والمبتكر يضمن لك إمكانية استخدام التطبيقات بسلاسة على الأجهزة الذكية بما يتماشى مع جميع السيناريوهات وفي أي مكان وزمان. ويعمل متجرAppGallery من هواوي على حماية خصوصية وأمن المستخدمين بشكل صارم، كما أنه يمنحهم تجربة فريدة وذكية.

تمنح هواوي أولوية قصوى لتقديم محتوى عالي الجودة للمستهلكين، ومتجرAppGallery ليس استثناءً من هذا الالتزام. يتيح متجرAppGallery للمستخدمين إمكانية الوصول إلى التطبيقات العالمية الأكثر شهرة وإقبالاً والتي تشمل 18 فئة، بما في ذلك الملاحة والنقل والترفيه ووسائل التواصل الاجتماعي، وأسلوب الحياة، والأخبار والتسوق وغيرها. وهناك أيضاً قدر وافر من التطبيقات المحلية. باختصار، إن كل ما قد تحتاجه للاستمتاع بيومك متوفر هنا، بدءاً من الخدمات المصرفية المفضلة لديك وتطبيقات شركات المحمول، إلى اللياقة البدنية وطلب الطعام وتطبيقات البث المباشر.  إلى جانب ذلك، يمنحك متجرAppGallery  الفرصة لاستكشاف التطبيقات الأحدث من نوعها بلمحة سريعة مع خيارات منسقة بخبرة عالية.

والسمة الأكثر تميزاً هي أن تنزيل التطبيقات من خلال متجرAppGallery أمر في غاية السهولة والسلاسة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

الخطوة 1: افتح متجر  AppGalleryمن هواوي

في حال كان لديك هاتفاً ذكياً من نوعهواوي، على غرار الهاتف الجديد HUAWEI nova Y90، فستجد بأن متجرAppGallery  مثبت مسبقاً على جهازك. كل ما عليك القيام به هو فتح متجرAppGallery  والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، وبالتالي، عندما تصرّح هواوي بأن متجرAppGallery هو نظام إيكولوجي مفتوح ومتاح للجميع، فهي تعني ذلك بالفعل.

الخطوة 2: قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب هواوي الخاص بك

من خلال إنشاء حساب هواوي وتسجيل الدخول، سيسمح متجرAppGallery للمستخدمين تنزيل أي تطبيق أو ألعاب يرغبون فيها. وحساب هواوي مرتبط بجميع التطبيقات ضمن منظومة خدمات هواوي للأجهزة المحمولة(HMS) ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى كل شيء ببضع خطوات فقط. وباستخدام حساب هواوي، يمكنك ضبط وإدارة المدفوعات، وإجراء النسخ الاحتياطي لبياناتك، والاستفادة من مزايا أخرى جذابة، مثل مكافآت الأعضاء. وإلى جانب ذلك، يمكنك إتمام العملية في غضون دقائق.

الخطوة 3: ابحث عن تطبيقاتك المفضلة وقم بتنزيلها

إن واجهة المستخدم التنبوئية لمتجرAppGallery تجعل من السهل عليك تحديد التطبيقات الأفضل من نوعها. يمكنك معاينة القوائم المصنفة إلى فئات بدءاً من "التطبيقات الرائجة" للحصول على أشهر التطبيقات العالمية والمحلية وصولاً إلى "التطبيقات الجديدة التي نحبها" للحصول على توصيات يومية. كما بإمكانك تصفح "قوائم التطبيقات الأعلى تصنيفاً" والإطلاع على "أفضل التطبيقات الأسبوعية" و"التطبيقات الأكثررواجاً" أو التحقق من الفئات أو استخدام حقل البحث الموجود في الجهة العلوية من متجر AppGallery. ستجد أيضاً تطبيقات مدمجة داخل متجرAppGallery أو خيارات "التطبيق السريع" (Quick App) المتوفر للتثبيت مجاناً، لتحظى بتجربة مستخدم أكثر ملاءمة، وبلمسة واحدة فقط، ستظهر تطبيقاتك الجديدة على شاشتك الرئيسية قريباً. الأمر بهذه السهولة.

يتوفر متجرAppGallery  في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم أكثر من 580 مليون مستخدم نشط شهرياً. تغطي المجموعة المتنوعة من التطبيقات كافة جوانب الحياة الرقمية، وتقدم مجموعة واسعة من العروض الترويجية والهدايا. وتجدر الإشارة إلى أنه في عام 2021، حقق متجرAppGallery أكثر من 432 مليار عملية تنزيل للتطبيقات في جميع أنحاء العالم. وفضلاً عن ذلك، أبرمت هواوي شراكة مع 5.4 مليون مطور مسجل في جميع أنحاء العالم تهدف إلى تقديم تجارب فريدة واستثنائية تتماشى مع مختلف أنماط الحياة والثقافات والمواقع الجغرافية.

لتنزيل أحدث التطبيقات أو الوصول إليها ، يرجى زيارة الرابط.



Dans la même catégorie