Publié le 12-08-2022

لطيفة العرفاوي: نجاح ألبومي الأخير كان مفاجأة من العيار الثقيل

أكّدت الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، في حوار مع مجلة "سيّدتي"، أنّ نجاح ألبومها الجديد كان مفاجأة من العيار الثقيل، حيث "لم تكن تتوقّع أن يُحدث هذا الألبوم هذه الضجّة إطلاقا، وأنّ الجمهور ينتظر منها نوعية هذا الطرب".



لطيفة العرفاوي: نجاح ألبومي الأخير كان مفاجأة من العيار الثقيل

وقالت إنّ الجمهور أحبّ الموسيقى التي قدّمتها، فهي موسيقى جديدة وتوزيعات جديدة مع أصوات جديدة وموضوعات مختلفة، وهو ما استحسنه الجمهور، وفق تعبيرها.

وعبّرت لطيفة عن سعادتها بهذا النجاح، مشيرة إلى أنّها "تعبت على هذا الألبوم خلال العامين الماضيين، حيث سجّلت في مصر وبيروت ودبي، وصوّرت الأغاني الخمس، وكان التحدي الكبير بالنسبة لها هو طرح جميع الأغاني مصوّرة.

وأضافت: "ميني ألبوم ''لطيفة 2022'' يضمّ 6 أغانٍ، منها 3 أغانٍ باللهجة المصرية وأغنيتان باللهجة العراقية وأغنية باللهجة التونسية، وقام بتصويرها فيديو كليب المخرج اللبناني المقيم في كندا شريف ترميميا. الحمد لله، الألبوم عمل ترنداً قبل طرحه، وهذا أسعدني كثيراً لأنّ الجمهور ينتظر من لطيفة أعمالاً جديدة، بعد توقف عامين، وقد وصلت المشاهدات إلى أكثر من 45 مليون مشاهدة في أسبوع".

يذكر أنّ الفنّانة التونسية لطيفة العرفاوي، قد حقّقت رقمًا قياسيًا بعد طرحها ميني ألبوم "لطيفة 2022"، بـ 24 ساعة فقط، حيث كسرت حاجز الـ10 ملايين مشاهدة عبر موقع يوتيوب.



Dans la même catégorie