Publié le 09-08-2022

الهيئة المديرة لمهرجان قرطاج تدعو أصحاب تذاكر عرض ‘درياسيات’ لاسترجاع أسعار التذاكر المقتناة

أعلنت الهيئة المديرة للدورة 56 من مهرجان قرطاج الدولي عن تأجيل تنظيم عرض "درياسيات" الذي كان مقررا إقامته يوم 17 أوت الحالي لتكريم عندليب الأغنية الجزائرية رابح درياسة. وأكدت أن تأجيل هذا العرض يأتي بناءً على طلب الفنان عبدو درياسة (نجل رابح درياسة).
 



 الهيئة المديرة لمهرجان قرطاج تدعو أصحاب تذاكر عرض ‘درياسيات’ لاسترجاع أسعار التذاكر المقتناة

وأوضحت إدارة المهرجان، في بلاغ لها، أنه تمّ اتخاذ قرار بتنظيم الحفل في موعد لاحق خارج دورة مهرجان قرطاج الدولي. وأضافت أنه تمّ الاتفاق على تقديم هذا العرض بمناسبة إحياء الذكرى الأولى لوفاة الفنان الجزائري رابح درياسة في فيفري 2023 وبمناسبة افتتاح السنة الثقافية التونسية الجزائرية المقررة للسنة المقبلة.
وأضافت الهيئة أنها أوفت بتعهداتها المضمّنة بالعقد المخصّص لهذا الحفل من خلال توفير الاعتمادات المالية واللوجيستية اللازمة لإنجاز العمل في ظروف جيدة، "غير أن الفنان عبدو درياسة أراد الاهتمام أكثر بالجانب الفني للعرض، علما أن ضيق الوقت للتحضير للموعد المبرمج سلفا لا يسمح بتقديم عرض فني جيّد يعكس قيمة العلاقات المتينة التي تجمع تونس والجزائر، وفي قيمة الفنان الفقيد رابح درياسة، لذلك فضّل نجله تأجيل موعد تقديم هذا العرض بمحض إرادته" بحسب نص البلاغ.
ودعت الهيئة المديرة للمهرجان قرطاج الدولي أصحاب تذاكر عرض "درياسيات" لاسترجاع أسعار التذاكر المقتناة.



Dans la même catégorie