Publié le 30-06-2022

هند صبري تكشف: واجهنا ظروفاً صعبة جداً

كشفت النجمة هند صبري عن شَخصيتها في فيلم كيرة والجن، وعَبّرت عن سَعادتها بتجسيد شخصية من شخصيات رواية 1919 للكاتب أحمد مراد كاشفة بأن شخصية دولت فهمي هي شخصية حقيقية من لحم ودم.



هند صبري تكشف: واجهنا ظروفاً صعبة جداً

وقالت هند خِلال لِقائها مع «سيدتي»: «شخصية دولت شخصية حقيقية من لحم ودم فَهِي تاريخياً كانت موجودة بالفعل ومن أبطال المقاومة المصرية ضد الإنجليز، حيث لم يكن يَعلم كثير من الناس، خاصة جيل الشباب، بالإضافة إلي أنا عنها أيّ شيء قبل أن أقرأ رواية أحمد مراد 1919».

وعن الصعوبات التي واجهتها هند صبري في فيلم كيرة والجن فقالت: «واجهنا ظروفاً صعبة جداً لأسباب كثيرة؛ أولاً لأنّنا بَدَأنا تَصوير الفيلم وقت كورونا منذ سنتين ونصف أو ثلاث سنوات، وكان لا بد أن نَتَوَقّف لفترة طويلة سبب كورونا، ثم واجهنا أزمة ثانية بانشغال كل نجم بأعماله الخاصة سواء في رمضان أو خارج رمضان، حيث تَوَقّفنا لفترات طويلة لنجتمع ثانية ونستأنف التصوير، ما أصابنا بالخوف لأننا من الممكن أن تنقطع علاقاتنا بالشخصيات، لكنّ مروان حامد بسبب تفانيه وتركيزه الشديد بالعمل أعادنا لشخصياتنا، ونسينا أنّنا انقطعنا لمدة 6 أشهر».

ولم تبدِ هند تَخَوّفها بمنافسة فيلم كيرة والجن في دُور العرض قائلة: «المنافسة مع تامر حسني ومحمد إمام لا تشغلني لأني متأكدة بأن الفيلم سينجح؛ لأنّ لدَيّ ثقة كبيرة في ذَوق المشاهدين كما أن تَوَقّعاتهم عالية بسبب ما سيشاهدونه، وما سيُرَفّه عنهم، بالإضافة لأنّ مروان حامد لن يخذلهم».

أضافت صبري: «أنافس بفيلم كيرة والجن (دُوليا) التي قَدّمتها في فيلم الفيل الأزرق 2، حيث أنافس نفسي، وكذلك مروان حامد وكريم عبد العزيز ينافسان أنفسهما، بالإضافة لأحمد عز. هدفنا من فيلم كيرة والجن أن نرتقي بالصناعة لأنّ هذه الصناعة إذا قَلّت أو صَغُرَت سيؤذينا جميعاً».

سيدتي