Publié le 18-01-2022

يحيى الفخراني يكشف سبب استمرار زواجه 40 عاما

كشف الفنان يحيى الفخراني سر استمرار زواجه من الدكتورة لميس جابر لأكثر من 40 عاما، مؤكدا إنه يحبها بالقلب والعقل معا، وعندما يتحدث معها فكأنه يتحدث مع نفسه، ولكن عبر الفخراني عن ضيقه من عدم غيرة زوجته عليه، وردت الأخيرة مؤكدة أن الغيرة تعني "عدم الثقة" فيه أو في نفسها وأصرت على توضيح أن قصة حبهما عمرها نصف قرن وليس 40 عاما.



يحيى الفخراني يكشف سبب استمرار زواجه 40 عاما

وكشف الفخراني عن قصة الحب التي جمعت بينه وبين زوجته لميس جابر واستمرت نصف قرن من فترة التعارف داخل الكلية وحتى الآن، وتحدث عن حبه لها، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة: أنا بحب لميس جابر جدا، وبحبها بالاتنين قلب وعقل ومينفعش عقل بس، وأضافت زوجته لميس جابر: إحنا عيشنا رحلة صعود وطلعنا مع بعض، لأن لما اتعرفنا مكنش يحيى الفخراني احترف التمثيل واتشهر لسه.

واستعاد الفخراني، ذكريات تعارفه بزوجته الدكتورة لميس جابر، عندما كانا زملاء في كلية طب، قائلا: حصل أن فيه خطأ في المسرحية واتنرفزت ورفضت الخروج لتحية الجمهور، لكنها أقنعتني بأن الناس ملهاش ذنب وعملت لمسة أنثوية وراحت ربطت زرار الجاكت لأني كنت هقلع لبس الشخصية وامشي.

وأضاف الفخراني ضاحكا: هي دي الحيلة اللي دبستني 40 سنة، وبعدها بقينا أصحاب ونشأت قصة الحب بيننا، ثم سافرت في رحلة للخارج وبعت لها جواب كنت مفتقدها، والحب الحقيقي بيكون الواحد مش عارف ده حب ولا صحوبية.
وتابع يحيى الفخراني حديثه قائلا: تعرف الحب الحقيقي لما تحس إنك بتكلم نفسك ومرتاح وأنت بتكلم شريكك، وأنا بحس بكدا مع لميس.

وردا على سؤال إسعاد يونس حول تأثير الغيرة الزوجية على قصة حبهما، رد الفخراني بأسى للأسف لميس لا تغار أبدا، وقالت جابر: لم أكن أغار على يحيى الفخراني، فمن يغار على شخص هو إما يشك فيه، أو ليست لديه ثقة في نفسه.

وأضافت لميس: اختلفنا أنا ويحيى كثيرا في الأعمال الفنية التي تعرض عليه، إذ كانت تعرض عليه بعض الأعمال ويرفضها، مع أني كنت أرى أنها جيدة، وأضافت ضاحكة: كان يعرض علي الأعمال السيئة لكي أقرأها.