Publié le 27-07-2018

تجديد الشراكة بين اتصالات تونس و مجمّع المحاسبين بتونس

جددّت اتصالات تونس الاتفاقية التّي تجمعها بمجمع المحاسبيّن بتونس لمدة ثلاث سنوات ٳضافية، بهدف مزيد تعزيز علاقات التعاون التي تجمع  هذين  المجمعين الوطنين.



  تجديد الشراكة بين اتصالات تونس  و مجمّع المحاسبين بتونس

    وقد ترأس حفل التوقيّع  كلّ من السيّدين محمد الفاضّل كريّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و محمد أنيس عيسى من رئيس مجلس مجمع المحاسبين بالبلاد التونسية وذلك يوم الخميس 26 جويلية 2018 بمقر اتصالات تونس.

  و بمقتضي هذه الاتفاقيّة المتجدّدة، ستوفر اتصالات تونس لأعضاء المجمّع العديد من الحلول و الامتيّازات الهامة وتعريفات التفاضليّة التي تشمل خدمات الهاتف القار و الجوال  و تراسل المعطيّات و الأنترنت  بالإضافة الى الحلول الجديدة المندمجة ، الحوسبة السحابيّة و السلامة المعلوماتيّة خاصة حلول "Smart Home" و " EyeGuard".

وأكدّ السيّد محمد الفاضّل كريّم من جانبه حرص اتصالات تونس على  تمتيع أعضاء المجمّع بأحدث الحلول و التكنّولوجيّات في السوق مع عديد الامتيازات التفاضلية لمساعدتهم على مزيد تدعيم أنشطتهم  في أفضل الظروف و  تيسير التواصل  مع حرفائهم و  زملائهم و عائلاتهم.

 و أفاد السيّد محمد أنيس عيسى رئيس مجلس مجمع المحاسبين بالبلاد التونسية بأن هذه الاتفاقيّة ستمّكن المجمّع  من تطوير مستوى التنسيّق بين كافة منخرطيه عبر عديد الخدمات ذات القيمّة المضافة التي سيقدمها المشغل الوطني في تونس مثنيا على  خبرات اتصالات تونس  في مجال الحلول الموجهّة للمهنييّن ، بنيتها الاتصاليّة المتطوّرة وتواجدها التجاري عبر  كامل  تراب  الجمهورية ".


tt-260718-1.jpg tt-260718-2.jpg

blog comments powered by Disqus