Publié le 06-03-2018

حركة النهضة على رأس بلدية سكرة




حركة النهضة على رأس بلدية سكرة

أسفرت جلسة تركيز المجلس البلدي بسكرة من ولاية أريانة عن فوز فيروز بن جمعة عن حزب حركة النهضة برئاسة المجلس بـ 19 صوت من مجموع 36، وذلك أمام منافستها مرشحة حرب حركة نداء تونس نرجس بوراوي التي حصدت 15 صوت، مع تسجيل ورقتين بيضائين.

وأفضت الجلسة أيضا إلى انتخاب مرشح حزب حركة النهضة عادل الحميدي في خطة مساعد أول لرئيس البلدية، وياسين المثلوثي مرشح القائمة المستقلة “اولاد سكرة” في خطة مساعد ثان، فيما آلت خطة مساعد ثالث لمبروك الميموني عن القائمة المستقلة “الثقة”، وخطة مساعد رابع لمريم بلقاسم مرشحة القائمة المستقلة “اتحاد أهالي سكرة”.

والتأمت فعاليات جلسة التنصيب تحت إشراف والي أريانة مختار النفزي بحضور المعتمد الأول والكاتب العام للولاية والكاتب العام لبلدية سكرة وقاضية بالمحكمة الابتدائية بأريانة والتي أشرفت على عملية أداء اليمين.

يذكر أن بلدية سكرة تضم 36 مقعدا توزعت، وفق النتائج النهائية للانتخابات البلدية، إلى 10 مقاعد لحزب حركة النهضة، و8 مقاعد لحزب حركة نداء تونس، و5 مقاعد للقائمة المستقلة “سكرة امدينتنا”، و4 مقاعد تحصلت عليها القائمة المستقلة “اتحاد أهالي سكرة”، و 4 مقاعد أسندت للقائمة المستقلة أولاد سكرة”، و3 مقاعد للجبهة الشعبية، ومقعدين لقائمة “الثقةالمستقلة.


وات

Dans la même catégorie