2026-06-27 نشرت في
تنبيه لمستعملي الطريق: مسلك واحد ذهاباً وإياباً في ''النُقرة''
أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان كافة مستعملي الطريق الجهوية رقم 31 (على مستوى مفترق النقرة) أنه سيتم، في إطار مشروع حماية المناطق الشمالية الشرقية لتونس الكبرى – منطقة المنيهلة، تحويل وقتي في مسار حركة المرور.

أشغال تدوم 90 يوماً واستعمال مسلك واحد
وبيّنت الإدارة أن هذا التحويل يأتي في إطار إنجاز الأشغال التي ستتواصل لمدة 90 يوماً بداية من يوم السبت، حيث سيتم اعتماد مسلك واحد (Voie) في الاتجاهين ذهاباً وإياباً على مستوى المنطقة المعنية.
دعوة إلى توخي الحذر
ودعت الإدارة كافة مستعملي الطريق إلى الانتباه إلى العلامات التوجيهية الموضوعة على أطراف الطريق، مع تخفيض السرعة واحترام قواعد السلامة المرورية لتجنب الحوادث وضمان انسيابية الحركة.
