2026-06-25 نشرت في
للمرة الثالثة: فريق طبي بمدنين ينجح في علاج حالة جلطة دماغية حادة
تمكّن قسم الاستعجالي بالمستشفى الجامعي بمدنين، للمرة الثالثة على التوالي، من تذويب جلطة دماغية حادة لمريضة عمرها 42 سنة عبر استعمال منصة "نجدة"، وفق ما صرّح به رئيس القسم الدكتور زهير اليحياوي.

وأكد رئيس القسم لـ"ديوان أف أم" أنه تم التنسيق مع أطباء مختصين من المستشفى الجامعي بمدنين وتونس وجربة للتدخل والنظر في البروتوكول، خاصة أن عملية التذويب لا تتم بشكل مباشر على أي مصاب إلا بعد توفر علامات طبية واضحة إلى جانب دراسة الآثار.
وأضاف رئيس القسم أنه تم نقل المريضة إلى العاصمة لإجراء عملية جراحية أخرى في وقت لاحق.
