Publié le 06-03-2018

رئيس الحكومة يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العام التونسي للشغل

التقى السيد الحبيب الصيد رئيس الحكومة صباح اليوم في دار الضيافة بقرطاج بأعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العام التونسي للشغل يتقدمهم السيد حسين العباسي الأمين العام للإتحاد. وتناول اللّقاء عددا من الملفات الإجتماعية والسّبل الكفيلة بتجاوز بعض الإشكاليات القائمة.



رئيس الحكومة يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي للإتحاد العام التونسي للشغل

وأكّد رئيس الحكومة خلال هذا اللقاء الحرص الدؤوب على تعميق سنة الحوار والتشاور مع كافة الأطراف الإجتماعية ولاسيما الإتحاد العام التونسي للشغل بما يدعم مناخ الوفاق باعتباره شرطا ضروريا لتذليل الصعاب وتعبئة الطاقات للنهوض بالأوضاع الإقتصادية والإجتماعية.

كما أبرز أن دقّة الظرف والتهديدات الإرهابية تقتضي تكاتف الجهود لرفع التحديات القائمة مشيرا إلى أنّ تعزيز السلم الإجتماعية يمثل إحدى الدعائم الأساسية لتحقيق الإستقرار والتفرغ للعمل والإنتاج ودفع الإستثمار واستحثاث نسق التشغيل. كما أكّد الحرص على أن تكون الإصلاحات في مختلف المجالات محل أوسع توافق ممكن بما يتيح تجسيمها على الوجه الأفضل وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

وأوضح الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل من ناحيته في تصريح صحفي أن هذا الإجتماع يأتي في إطار سنّة التشاور المتواصل بين الحكومة والمنظمة الشغيلة حول مختلف المواضيع التي تهمّ البلاد وعلى جميع المستويات مبينا أن اللقاء كان صريحا وإيجابيا وتناول أبرز الملفات المطروحة.



Dans la même catégorie