Publié le 06-03-2018

الصحفي محمود بوناب على رأس أحد قائمات الإتحاد من أجل تونس

أعلن الناطق الرسمي باسم الاتحاد من أجل تونس سمير الطيب ،خلال ندوة صحفية اليوم 02 سبتمبر ، ترشح الاتحاد للانتخابات التشريعية في 26 دائرة انتخابية يتقاسمها حزبا المسار الديمقراطي الاجتماعي والعمل الوطني الديمقراطي وعدد من المستقلين.



الصحفي محمود بوناب على رأس أحد قائمات الإتحاد من أجل تونس

و أكد بالطيب أن الاتحاد اختارالصحفي التونسي المحتجز في قطر محمود بوناب ليكون على رأس قائمته عن دائرة العالم العربي، وطلب سمير الطيب في هذا الصدد من رئيسي الجمهورية والحكومة الضغط لتمكين مرشحها من التحرك في المنطقة والقيام بحملته الانتخابية.

وأضاف أن الاتحاد يعتز بتنوع تركيبة قائماته الانتخابية التي تضم عددا هاما من المستقلين يترأسون العديد من القائمات بنسبة تقدر بـ 38%  إلى جانب أنها تضم نسبة 36% من الشباب وعددا من ذوي الإعاقة.

ودعا مختلف القائمات المترشحة للانتخابات التشريعية في دائرة دول العالم العربي وبقية العالم إلى الانسحاب وترك المجال لقائمة الاتحاد التي يترأسها بوناب موضحا انه يهدف إلى نصرة محمود بوناب المحروم من حريته في قطر لا إلى فوز قائمة الاتحاد.

وكان اللافت خلال الندوة الصحفية مشاركة الصحفي التونسي المحتجز في قطر ورئيس قائمة الاتحاد عن دائرة العالم العربي عبر الشاشة


bouneb-02092014--v.jpg

Dans la même catégorie