Publié le 22-03-2024

حملة قفة رمضان لمد يد العون من قبل اتصالات تونس وتوبنات بالتعاون مع الهلال الأحمر

في ظل الاستعدادات لشهر رمضان، بادرت شركة اتصالات تونس وشركتها توبنات بمبادرة تعكس روح العطاء والمسؤولية الاجتماعية، وذلك بالشراكة مع الهلال الأحمر التونسي. تتجلى هذه المبادرة في تنظيم حملة "قفة رمضان"، التي تهدف إلى دعم العائلات التونسية ذات الدخل المحدود.



حملة قفة رمضان لمد يد العون من قبل اتصالات تونس وتوبنات بالتعاون مع الهلال الأحمر

في تفاصيل هذا العمل الخيري، انطلقت في الثالث عشر من مارس مركبات محملة بالمواد الغذائية نحو منطقة سجنان في خطوة أولى، تلتها محطة ثانية في الرابع عشر من نفس الشهر إلى منطقة باجة، حيث تم توزيع القفف الغذائية على حوالي 150 عائلة محتاجة.

تعكس هذه الحملة التزام اتصالات تونس وتوبنات بتعزيز قيم التكافل والتضامن، خاصة في هذا الشهر الكريم الذي يحث على العطاء والمشاركة. وقد أسهمت فرق المتطوعين من كلا الشركتين في تنفيذ هذه الحملة بكل حماس وإخلاص، مؤكدين على أهمية الدور الاجتماعي الذي تلعبه المؤسسات في دعم وتعزيز المجتمعات المحلية.

يأتي هذا النشاط كجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنتهجها اتصالات تونس، مشددة على أهمية الوقوف إلى جانب الفئات الأقل حظاً ومساعدتها، خاصة في أوقات الأعياد والمناسبات الدينية التي تعتبر فرصة لتعميق الروابط وتقوية اللحمة الاجتماعية.


tt-ramadan-220324-1.jpg tt-ramadan-220324-2.jpg

Dans la même catégorie