Publié le 04-05-2023

هكذا رد زوج الفنانة أصالة على الحملة المصرية ضدها

ساند الشاعر العراقي فائق حسن زوجته النجمة السورية أصالة، بعد الحملة التي قامت ضدها في مصر وطالبتها بإلغاء حفلها الفني المقرر إقامته في الخامس من ماي الحالي في متحف الحضارات في القاهرة، كونها ليست مصرية.



 هكذا رد زوج الفنانة أصالة على الحملة المصرية ضدها

ونشر حسن عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام" المعلقة الدعائية لحفل أصالة، وأثنى على صوتها وإحساسها بعبارات مفعمة بالحب والرومانسية كما ورد في تعليقه "سيكون أجمل حفل في مصر العظيمة.. صولا الصوت والفن والإحساس".

وكانت أصالة قد ردّت على الحملة الشرسة التي طالتها وذلك عبر تغريدة أثنت فيها على دور مصر التي زادتها شهرة: "مصر زادتني شهرة ومجدا وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

وتركزت الحملة التي طالبت بإلغاء حفل أصالة من قبل ناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنادوا تعبيرًا عن استيائهم مما اعتبروه تطاولاً من أصالة على أرض الكنانة مصر، من خلال تصريحات سابقة لها أدلت بها خلال حفل لها في السعودية إذ اعتبرت أن "الفضل بكل ما آلت إليه من نجاحات وما حققته من شهرة للسعودية"، الأمر الذي اعتبره المتابعون المصريون تنكراً لدولتهم من قبل أصالة يوم كانت مصر مقصدها الأول وموطنها الثاني منذ مغادرتها الأراضي السورية نتيجة مواقفها المناهضة للحكم آنذاك.

تجدر الإشارة إلى أن أصالة ستفتتح حفلها في القاهرة بعرض فيلم قصير يختصر مراحل من حياتها الخاصة والمهنية، ويدخل في تفاصيلها ويكشف أسرارًا تحكى للمرة الأولى، وستنطلق بعدها أصالة من مصر في جولة فنية عربية تشمل المملكة العربية السعودية والإمارات والمغرب.

//القدس العربي//



Dans la même catégorie