Publié le 27-03-2023

نصائح لإختيار ملابس العيد

العيد مناسبة احتفالية مهمة لجميع الناس من جميع الأعمار السنية المختلفة وذلك لأن العيد من وجهة نظرنا العربية هي مناسبة نحتفل بها ونعبر فيها عن سعادتنا ، ومن أهم ما يميز الأعياد في مجتمعاتنا العربية هي ملابس العيد ففي الأعياد تظهر الملابس المتميزة ويختار الناس الملابس التي تناسبهم وتناسب حالة السعادة بالعيد والتي يكونون مغمورين بها، ولكن السؤال الذي يصبح حديث الساعة قبل العيد هو .. كيف تختار ملابس العيد المناسبة لك ؟



نصائح لإختيار ملابس العيد

كيف تختار ملابس العيد المناسبة لك ؟

 1- أهم ما يجب أن يميز اختيارك لملابس العيد هو الإطلالة:

التي قد تميزك وما لا يخفى عليك أن لديك اختيارات لهذه الإطلالة فمنها الإطلالة الأنيقة ، والإطلالة التي تتميز بالعملية والراحة، والإطلالة التقليدية الكلاسيكية.

 2-  نوعية القماش المناسبة

فنوعية القماش تميز ملابس العيد ، ويعتمد اختيار قماش ملابس العيد خاصة على حالة الطقس أو وقوع العيد في موسم معين، ففي هذا العيد يناسبكم أكثر الملابس الصيفية الثقيلة، أو الخريفية الخفيفة

3- مراعاة  الظروف المناخية للعيد:

 فيجب أن تقوم باختيار ملابس مناسبة للشتاء إذا كان العيد في الشتاء ومناسبة للصيف إذا كان العيد بالصيف، وكما قلنا أن هذا العيد يناسبه أكثر الملابس الخريفية الخفيفة.

4ـ اختيار الإكسسوار المناسب:

من أهم الخطوات لأناقة العيد بالنسبة لك سواء كانت امرأة أو رجل يجب أن يكون اختيارك للملابس ملائمة لما ستلبسه من إكسسوار مناسب لها، حيث تلائم الإكسسوارات الملونة الملابس المودرن الحديثة، أما الإكسسوارات الذهبية فهي تلائم أكثر الملابس الكلاسيكية.

5ـ اختيار اللون المناسب:

 لأن اللون المناسب يجعلك تبدوا أنيقا في الملابس المختارة ،ولأن الألوان هي التي تجعلك مشرقا أو العكس فيجب أن يراعى اختيار الألوان الفاتحة لذوي البشرة الغامقة، ويمكن لذوي البشرة البيضاء اختيار الألوان الصريحة والغامقة والابتعاد عن الألوان الباهتة.

6ـ  الحذاء المناسب:

يقع ضمن الاختيارات الواجب الحرص فيها وأنت تختار ملابس العيد المناسبة لك لأن الحذاء من المكملات الهامة جدا بالنسبة لملابسك فمن المهم والضروري أن يكون ملائما لما ستلبسه.

7ـ البساطة في اختيار ملابس العيد:

فالبساطة دوما تجعلك في قمة اناقتك وليست الملابس المبهرجة ولا صاحبة الألوان الفاقعة.

8ـ التجديد في اختيار الملابس:

فحاول الابتعاد عن النمطية في ملابسك واخرج للجميع بشكل جديد وأسلوب ملابس مختلف 



Dans la même catégorie