Publié le 14-03-2023

من بينهم رونالدو: الكشف عن ضحايا فكرة ''رامز''

تتواصل التكهنات حول الضيوف المشاركين في برنامج المقالب "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، وسيعرض في رمضان 2023.



من بينهم رونالدو: الكشف عن ضحايا فكرة ''رامز''

وتعد الفنانة المصرية نسرين أمين المُشاركة الوحيدة التي صرحت رسميًا أنها ستكون إحدى "ضحايا" "رامز نيفر إند"، أما الباقون فقد التزموا الصمت.

من جانبه، كشف الصحافي المصري هاني العزب، عن عدد من أسماء ضيوف البرنامج وهم: محمد رمضان، وفاء عامر، نسرين أمين، لاعب كرة القدم كهربا، أحمد عبد القادر، إمام عاشور، الحكم المصري إبراهيم نور الدين، محمد فؤاد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي.

كما تحدث العزب عن جانب من ملامح برنامج "رامز نيفر إند" عبر فيديو نشره في حسابه على إنستغرام، قائلا إن الموسم الجديد سيكون مختلفا عن المواسم السابقة، حيث سينقسم البرنامج هذا العام إلى جزأين، في كل منهما مقلب مختلف عن الآخر.

وعلق الصحافي المصري: "سيقدَّم في البرنامج مقلبان للمرة الأولى، النصف الأول من رمضان سيكون المقلب عبارة عن وجود الضيف في حلبة مصارعة مع ثور، والجزء الثاني سيكون المقلب بمطعم معلق في السماء".

فيما تحدثت وسائل إعلام مصرية عن مشاركة نجوم آخرين في البرنامج، وهم كريستيانو رونالدو، ياسمين صبري، ياسمين عز، حمو بيكا، ولاعب نادي الزمالك مصطفى شلبي.

وقبل أيام قليلة؛ كشف رامز جلال عن البوستر الرسمي للبرنامج، مشيرا إلى استعداده لمغامرة جديدة ومقالب مع الفنانين والنجوم، وذلك خلال الموسم الرمضاني لعام 2023.

وظهر جلال في البوستر مرتديا بدلة وشعرا من اللون الذهبي، محمولا على ثور.

وعلق الفنان المصري: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى أله وصاحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنه وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند، في رمضان 2023 على"MBC" مصر والله المستعان".



Dans la même catégorie