Publié le 08-08-2022

ما هو سبب رفض حورية فرغلي الارتباط بالراحل هيثم أحمد زكي؟

حورية فرغلي باتت حديث الجمهور بعدما تم الإعلان عن استضافتها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على قناة القاهرة والناس يومي الخميس والجمعة من هذا الأسبوع، وتداول الجمهور تصريحاتها من برومو البرنامج خاصة وأنها كشفت العديد من التفاصيل الجديدة عن حياتها الخاصة.



ما هو سبب رفض حورية فرغلي الارتباط بالراحل هيثم أحمد زكي؟

علاقة هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

من بين التصريحات التي أثارت الجدل ولاقت اهتمامًا واسعًا كانت عندما تحدثت عن العلاقة بينها وبين النجم الراحل هيثم أحمد زكي، حيث كشفت الفنانة المصرية أن علاقتهما قد تخطت مرحلة الزمالة بقليل، وذلك بالتزامن مع تعاونهما الفني في أحد الأفلام.

سبب رفض حورية فرغلي الارتباط بالراحل هيثم أحمد زكي

حورية فرغلي قالت في برومو الحلقة إن علاقتها بـ هيثم أحمد زكي لم تكتمل بسبب فارق السن بينهما، كما أنه كان مرتبطً بها بشكل عاطفي أكثر منها، فأضافت "أنا بحبه جدًا وبالنسبة لي كان زميل عزيز وأكثر شوية بس هو ارتبط بيا أكتر عاطفيًا لكن ماكنش ينفع أنا أكبر منه بـ 6 سنين.. دماغي مختلفة".

ولفتت الفنانة المصرية إلى أن آخر مرة تحدثت مع الفنان الراحل، تسبب ذلك في عدم قدرتها على مهاتفته مجددًا خاصة وأنه قال لها في نهاية حديثه: "باي باي يا طنط"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذا التصريح، ما بين متعجبًا من تلك القصة والتفاصيل الجديدة حول علاقة الثنائي، وما بين منتقدًا لكشف بعض المواقف من الحياة الخاصة للفنان الراحل بعد وفاته.

 



Dans la même catégorie