Publié le 25-06-2022

استفتاء 25 جويلية: وزير الدفاع يوصي العسكريين بأن يكونوا على قدر المسؤولية

اوصى وزير الدفاع الوطني عماد ممّيش صباح اليوم السبت 25 جوان 2022 العسكريين بمناسبة إستعداد تونس لإجراء الإستفتاء، بأن يكونوا على قدر المسؤوليّة ومثالا في التفاني والحياد التّام والإلتزام بالثّوابت العسكريّة لخدمة الوطن، وفق بلاغ لوزارة الدفاع الوطني.



استفتاء 25 جويلية: وزير الدفاع يوصي العسكريين بأن يكونوا على قدر المسؤولية

كما دعا الوزير العسكريين إلى مواصلة القيام بواجبهم الوطني بثبات وانضباط في كنف اليقظة لحماية الحدود البرية والبحرية والمجال الجوّي لتونس والمساهمة الفعالة في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والتهريب والتصدي للهجرة غير الشرعية.

وعبر وزير الدفاع  في إطار الاحتفال بالذكرى 66 لانبعاث الجيش الوطني، عن تقديره العميق إلى أفراد الوحدات العسكريّة المشاركة حاليّا في مهمّة حفظ السلام والأمن في جمهورية مالي وجمهورية إفريقيا الوسطى، وإلى الضباط الملاحظين في بعض البلدان الإفريقية الصديقة الذين تميزوا بأدائهم وحرفيتهم وانضباطهم، الأمر الذي فتح الآفاق لنشر مزيد من الوحدات ضمن مهام حفظ السلام.

و تولى الوزير اليوم الست بالقاعدة العسكريّة بالعوينة، ، الإشراف على حفل تقليد الرتب وتوسيم ثلة من أبناء المؤسسة العسكرية وتوزيع جوائز على الفائزين في مسابقات ترشيد الطاقة والبحث العلمي والتطوير التكنولوجي والرماية الفرديّة بحضور أعضاء المجلس الأعلى للجيوش وعدد من سامي الإطارات العسكرية والمدنية، وفق بلاغ الوزارة.



Dans la même catégorie