Publié le 08-12-2021

عادل إمام يحسم الجدل حول حالته الصحية بعد غيابه الطويل عن الساحة

تصدر الفنان المصري، عادل إمام، الملقب بـ"الزعيم" قائمة الأكثر تداولاً على محرك البحث العالمي غوغل، وذلك بعد أول رد له على شائعة إصابته بفيروس كورونا المستجد.



عادل إمام يحسم الجدل حول حالته الصحية بعد غيابه الطويل عن الساحة

ونشرت الصفحة الرسمية للنجم المصري عادل إمام، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لأحدث ظهور له، فيما اعتبرها الجمهور ردًا مباشرًا منه لطمأنتهم على حالته الصحية ونفي الشائعة المتداولة منذ أيام.

ومنذ بداية جائحة كورونا، تطارد عادل إمام الكثير من الشائعات حول إصابته بفيروس كوفيد-19، خاصة مع تزايد حالات الوفيات جراء الإصابة بالفيروس، وكان آخرها الفنان أحمد خليل، إلا أنا ما زاد من تداول الشائعة، تردد شائعات بأن الزعيم ترك أسرته وسافر إلى الساحل الشمالي وحيداً، وهو ما اعتبره البعض عزلاً صحياً.

وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد توقع عدم تقديم عادل إمام عملاً درامياً في السباق الرمضاني القادم، مشيراً إلى أن كل الشائعات حول اعتزال إمام غير صحيحة، لكنه يخشى على صحته من فيروس كورونا، واصفاً إياه بأنه ثروة قومية يجب الحفاظ عليها.

تحاصر شائعات الوفاة عادل إمام مجدداً، فخلال الساعات الماضية سادت حالة من القلق والغضب بين محبي الزعيم بعد تردد شائعات وفاته، لتحسم نقابة المهن التمثيلية الجدل حول الأمر.

جاءت هذه الشائعة بعد أنباء إصابة، الفنان عادل إمام بفيروس كورونا منصات التواصل الاجتماعي وأثارت قلق محبيه، ليحسم ابنه الأمر بتصريحات طمأنت محبي الزعيم.