Publié le 07-10-2021

ملفّ مسلسل الفرقة 27: التلفزة التونسية تُوضّح

ردّت التلفزة التونسية، اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021، على ما اعتبرته حملة إعلامية ممنهجة يشنّها ضدّها المنتج المنفذ لمسلسل "الفرقة 27".



ملفّ مسلسل الفرقة 27: التلفزة التونسية تُوضّح

واكّدت التلفزة انّ العمل الذي تعهّد به المنتج المنفذ المذكور، هو حاليا محل تحفّظات جدية فنية ومضمونية  تخص القبول النهائي للعمل تم تبليغها إليه طبق التراتيب وطبق ما يقتضيه عقد تنفيذ الانتاج بعد أن  كفل له حق و فرص  تداركها ورفعها في أكثر من مناسبة.

وأوضحت أن المنتج المنفذ حاول ويحاول حشر التلفزة التونسية في علاقاته مع الغير محاولة لاستخلاص فائدة لا وجه لها ولاضرار بالإدارة، حسب ما ورد في بيان لها.

وجاء في نصّ البيان أن الضغوطات التي مارسها المنتج المنفذ والمستفيد الحقيقي الذي يشن الحملة الاعلامية ، تبقى محاولات للضغط على التلفزة التونسية ومسؤوليها السابقين لرفع التحفظات وقبول العمل على حالته التي أساءت للجيش الوطني و للأسلاك الأمنية فضلا عن مخالفتها للتراتيب.

كما عبّرت التلفزة التونسية عن ثقتها في القضاء العادل، مؤكدة انها ماضية في حفظ حقوقها والدفاع عنها وعن مسؤوليها السابقين والحاليين الذين مارسوا ويمارسون مهامهم بشرف حفظا للمال العام و تامينا للتلفزة التونسية من مخاطر التعاقد مع منتج منفذ  لم يف بالتزاماته المتعلقة بتنفيذ إنتاج يمول من ميزانية الدولة معولا على محاولة توظيف وضعيته سياسيا وقضائيا لاستخلاص فائدة لا وجه لها .