Publié le 19-11-2019

نقابة المصالح المختصة للأمن الوطني: لا صحة لخبر دخول إرهابيين عبر مطار تونس قرطاج



  نقابة المصالح المختصة للأمن الوطني: لا صحة لخبر دخول إرهابيين عبر مطار تونس قرطاج

أوضحت النقابة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني على صفحتها أن الأخبار المتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي، بخصوص دخول مسافرين لتونس حلوا من تركيا عبر مطار تونس قرطاج و تابعين لتنظيم داعش، لا أساس له من الصحة و أن مثل هذه التصريحات غير بريئة خاصة في الظرف الحالي هدفه واحد يتمثل في ضرب المؤسسة الأمنية و ضرب استقرار تونس و بث الرعب في صفوف الشعب.
وذكّرت النقابة بأن "الحملة الممنهجة على وزارة الداخلية انطلقت من مدة بسيناريو محبوك و متقن الإخراج و متسلسل الأحداث هدفها إرباك مجهودات أبطال تونس و التشكيك في إنجازاتهم، يقودها أشخاص خارج تراب الوطن تتحدث بدافع الرجولة و الوطنية من وراء شاشات حواسيبهم بينما أبطالنا متواجدون في كل شبر من تراب الوطن برا و بحرا و جوا ليلا نهارا صيفا و شتاء مضحين بأرواحهم في سبيل تونس منهم من استشهد(رحمهم الله و اسكنهم فراديس جنانه ) و لكن من بقى سيكون أشد عزيمة و إصرار و لن يتركوا ساحة القتال إلا بتخليص تونس و تطهيرها من الخونة و كلاب الدم.
تأكدوا أيها الشعب بأننا أكثر وطنية ممن يبيعون أوطانهم مقابل حفنة مال."
وتابعت النقابة "نحن أبطال هذه البلاد أين أنتم عندما قتل أبناؤنا غدرا في جبال سمامة، جندوبة و بن قردان.... ؟؟؟ أين أنتم عندما ترملت نساؤنا و تيتمت أطفالنا و قهرت أمهاتنا و توقفت جراياتنا؟
الوطنية أيها الأوغاد ليست بخلق الأكاذيب عبر مقاطع فيديو على شبكات التواصل الإجتماعي بل بالعمل و حب الوطن و نشر رسائل التسامح و التحابب." حسب البيان.