Publié le 23-03-2021

رفيق عبد السلام: قيس سعيد لم يهنئ الشعب بعيد الاستقلال لأن الأحوال الجوية في كازاخستان شاءت ذلك

نشر رفيق عبد السلام على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تدوينة كتب فيها : "السيد رئيس الجمهورية لازم الصمت ولم يهنئ الشعب بعيد الاستقلال لأن الأحوال الجوية في كازاخستان شاءت ذلك".
 



رفيق عبد السلام: قيس سعيد لم يهنئ الشعب بعيد الاستقلال لأن الأحوال الجوية في كازاخستان شاءت ذلك

و أضاف قائلا: ومن قبل لم يهنئنا بعيد الثورة لانه يعتقد أن الثورة لم توجد أصلا على طريقة حلفائه من حركة الشعب، وهذا يعني أنه لا يعترف باستقلال تونس،ولا يعترف بثورتها المجيدة. ثم أطل على التونسيين بوجهه "الصبوح" فجر أمس بمناسبة إنجاز علمي سجله أحد أعضاء الكتلة البرلمانية سابقا لحركة النهضة، بعدما رفض حضور رئيس مجلس نواب الشعب أو رئيس الحكومة لهذا الحدث،

كما صرح رفيق عبد السلام أن "رئيس الجمهورية يريد أن يقول للتونسيين بلعبة طفولية أنا الحاكم بأمرى ولا أحدا غيري ( نغرة أطفال) ، ثم ليركب على الحدث كعادته ويطلق لسانه بلغة عربية متكلفة وركيكة، في التحريض والتعريض بالسياسة والسياسيين تلميحا وتصريحا، فهو الواقف على فسطاط الحق المبين في مواجهة الباقين على فسطاط الباطل الشنيع."

وتابع: "الا يدرك الرجل أنه في الموقع السياسي الاول وهو مكلف بإدارة الشؤون السياسية للبلد؟ وإذا كان لا يرى نفسه سياسيا فمعنى ذلك أنه ليس مؤهلا لتحمل موقع المسؤولية السياسية الأعلى. هل يعقل ممن هو مكلف بأداء مهمة سياسية بامتياز ان يلعن السياسة والسياسيين في كل لحظة وحين؟"



Dans la même catégorie