Publié le 15-05-2019

فيديو: تامر حبيب ضحية ‘رامز في الشلال’

وقع السيناريست تامر حبيب ضحية لمقلب برنامج "رامز في الشلال" في حلقته العاشرة وتلقى في المقدمة الساخرة من رامز جلال عدة اتهامات أبرزها الاقتراب من النجمات، وحشر نفسه داخل مشاهد مسلسلاته، ووجه حبيب عدة رسائل للنجمات كاشفاً عمن سيشمت فيه عقب عرض الحلقة.



فيديو: تامر حبيب ضحية ‘رامز في الشلال’


تامر "الضحية العاشرة" لرامز جلال، تم استقباله بمقدمة شديدة السخرية على لسان رامز جلال الذي قال: "مؤلف موهوب، وأحسن واحد يكتب عن العشق والهوى، وأعماله فيها كل جديد وغريب، أي مسلسل بيكتبه لازم يحشر نفسه في كام مشهد، ومؤخرا بقا بيطلع يرقص في الكليبات".
وتابع: "تامر شخص مريب وعجيب شخص كل أصحابه حريم، وخلي قلبك حليب يا تامر يا حبيب، عشان من زمان كان نفسي أعمل فيك المقلب ده".
وواصل جلال السخرية من حبيب خلال فقرة المقلب الأولى والخاصة بنزوله من الطائرة قائلا: تحس أن تامر حبيب جاي لابس شبب حمام في رجله"، مضيفاً: "يجوز هيقضي شهر العسل في الجونة ويسموا الشارع بإسمة في الجونة شارع الحبيب".
الإعلامية مهيرة عبد العزيز قدمت للمرة الأولى دورها الحقيقي وقامت بإجراء حوار قصير مع تامر حبيب مطالبه إياه توجيه رسائل لأقرب النجمات إلي قلبه، فوجه رسالة للفنانة منى زكي والفنانة يسرا قائلاً: "منى دى توأم روحي، لكن يسرا دي الضحكة والابتسامة وكل حاجة حلوة، كما وجه رسالة خاصة إلي منة شلبي قائلا: منة دي امي وبنتي في نفس الوقت".