Publié le 06-03-2018

خطأ جديد في مسلسل نسر الصعيد




خطأ جديد في مسلسل نسر الصعيد

خطأ إخراجي جديد في الحلقة الخامسة من مسلسل نسر الصعيد، لم يكن هذا هو الخطأ الأول في مسلسل نسر الصعيد وإنما كان هناك أكثر من خطأ أخر تم رصده في الحلقات الأولى من المسلسل.

الخطأ الجديد كان في المشهد الذي ذهب فيه زين القناوي " محمد رمضان " مع والدته " وفاء عامر " لطلب يد فيروز " درة " ، حيث تدوال متابعو مسلسل "نسر الصعيد"، علىFacebook، صورة يظهر فيها الميكروفون الذى كانت ترتديه إحدى الممثلات أثناء مصافحتها لمحمد رمضان، حيث كانت تلعب دور شقيقة درة" فيروز" .

وبعد إنتشار الصورة بشكل كبير، يبدو أن صناع المسلسل انتبهوا لذلك ليقوموا بتعديل الحلقة علىYoutube، بحذف هذه اللقطة من الأساس.

تدور الأحداث مسلسل نسر الصعيد محمد رمضان حول (زين) ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع (هتلر الذى يقوم بأداء الشخصية النجم القدير سيد رجب) ، وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، ويدبر هتلر لزين مكيدة يُحبس على إثرها زين، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج زين من درة الفتاة القادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، ولكن ينفصل عنها بعد فترة ويتزوج ابنة عمه في النهاية

يشارك محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" إلى جانب سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.  


nesrsad1-220518-v.jpg

Dans la même catégorie